تعليقات طريفة من نجوم مصر والخليج على صور أبو الهول

تعليقات طريفة من النجوم على صور أبو الهول

أبو الهول، التمثال الأثري الشهير، تداول رواد السوشيال ميديا صور له، حيث يظهر فيها وهو مغمض العينين مما أثار جدلا واسعا على وسائل التواصل الاجتماعي وتفاعل معها العديد من نجوم العرب بتعليقات طريفة وساخرة.

تعليقات النجوم على صور أبو الهول

محمد هنيدي

نشر الفنان المصري محمد هنيدي عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك” مشهد من فيلم “يا أنا يا خالتي” الذي قام ببطولته وقدم فيه شخصية الخالة “نوسة” وظهورها في أحد المشاهد وهي نائمة، وعلق محمد هنيدي على الفيديو الذي نشره فكتب: ” أبو الهول الآن”.

خالد الصاوي

خالد الصاوي علق أيضا على تريند أبو الهول بفيديو نشره عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك” لأحد المقاطع الشهيرة التي يتداوله الجمهور له عبر وسائل التواصل الاجتماعي، كما نشر صور أخرى قام فيها باستبدال وجه أبو الهول بوجهه وكتب عليها تعليقا قال فيه: “ايه يا دنيا”.

محمد سعد

محمد سعد الفنان المصري استعان كذلك بصورته في فيلمه الشهير “كتكوت” والتي وضعها أيضا بديلا لصورة أبو الهول ونشرها عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك” وعلق عليها فكتب: “أبو الهول ضعيف الجناح والدنيا غدرت بيه”.

أحمد حلمي

أحمد حلمي نشر عبر حسابه على “انستجرام” فيديو قصير تم إضافة له بعض التأثيرات ليظهر فيها التمثال وهو يغني أغنية “الحركة دي” الشهيرة، والتي تعد الأغنية الدعائية لفيلم “واحد تاني” للنجم أحمد حلمي الذي قام بغنائها، وبلغ عدد مشاهدات الفيديو بعد أقل من ساعة على نشره أكثر من نصف مليون مشاهدة، كما علق عليه أحمد حلمي فكتب: “حتى بص الحركة دي”.

نجوم الخليج

عبدالمحسن القفاص الفنان الكويتي علق على صور أبو الهول عبر حسابه على “انستجرام” حيث نشر صورة  لمشهد له في مسلسل “من شارع الهرم إلى” والتي ظهر فيها نائما وقارنها بشكل طريف بصور أبو الهول.

وعلق الفنان الكويتي على الصورة فكتب: “يالله عاد بو الهول عن الغشمره البايخه، حتى أنت”، وقد تفاعل مع الصورة العديد من النجوم منهم الفنانة هدى حسين، وعلياء الكاظمي التي كتبت تعليقا قالت فيه: “أنا اقول المنظر هذا مو غريب علينا”.