بعد أن حقق نجاحاً جماهيرياً .. الأعلان عن موسم ثانى من مسلسل “موضوع عائلي”

مسلسل “موضوع عائلي“، من المقرر انطلاق تصوير جزء ثانى منه خلال شهر يوليو المقبل على أقصى تقدير، على أن يعرض خلال نهاية العام الجاري، ويعكف صناع المسلسل خلال الوقت الحالي على وضع اللمسات الأخيرة والتجهيزات اللازمة قبل انطلاق التصوير، بالإضافة إلى معاينة أماكن التصوير من قبل المخرج أحمد الجندي.

مسلسل “موضوع عائلي”

يقدّم العمل أول بطولة تلفزيونية للنجم السينمائي ماجد الكدواني، وتدور أحداثه حول ابراهيم، وهو رجل في منتصف العمر، يعيش حياة بسيطة ومستهترة نسبياً، وذلك بعد خسارته لزوجته ليلى قبل نحو عشرين عاماً واتخاذه قرار عدم الارتباط من امرأة أخرى أو تحمل أية أعباء عائلية.

وفيما لا يستطيع ابراهيم نسيان ما فعله والد “ليلى”، حين أصرّ على انفصال ابنته عنه قبل وفاتها وأبعدها عنه قسراً إلى لندن، يتفاجأ ابراهيم بعد أكثر من 20 عاماً باتصال من حماه السابق حاملاً إليه نبأً مفاجئاً سيغيّر حياته إلى الأبد ويعيده مجدداً إلى الجو العائلي والمسؤوليات التي ظنّ بأنه لن يعيشها مجدداً.

وينتمي مسلسل موضوع عائلي إلى المسلسلات التي تتكون من 10 حلقات فقط، حيث يدور في إطار كوميدي يتخلله نوع من التشويق والإثار الذي تسبب في جذب الجمهور، حيث انطلقت أولى حلقات مسلسل موضوع عائلي يوم الأربعاء الموافق 1 ديسمبر الماضى واستمر عرضه حتى يوم 10 من الشهر ذاته، بإعتباره من المسلسلات ذات القصة القصيرة.

على صعيد اَخر، ينتظر ماجد الكدواني تحديد موعد لعرض فيلمه السينمائي الجديد “فضل ونعمة”، حيث يدرس صناع العمل موعد طرح الفيلم ما بين موسم الصيف الجاري، أو طرحه ضمن قائمة موسم عيد الأضحى المقبل، على أن يطرح البرومو الرسمي للعمل خلال الفترة المقبلة، وبوسترات الفيلم كنوع من الترويج له.

و يشارك في بطولة فيلم “فضل ونعمة” كل من الفنان محمود حافظ ومحمد ممدوح الذي يظهر كضيف شرف، وهند صبري وياسمينا العبد تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام، ويظهر ماجد الكدواني في دور صاحب مطعم ويتعرض لكثير من المواقف الطريفة، ويحمل اسم المطعم “فضل ونعمة”، والأحداث تدور في أجواء هذا المطعم.