نجوم مسلسل “Stranger Things” يحتفلون بالعرض الخاص للموسم الرابع

مسلسل “Stranger Things“، أحتفل نجومه بالعرض الخاص للموسم الرابع من المسلسل الذي أُقيم في بروكلين بنيويورك، قبل موعد عرضه المرتقب في 27 مايو/ آيار على نتفليكس.

الموسم الرابع من مسلسل “Stranger Things”

الموسم الرابع المرتقب من المسلسل التلفزيوني الدرامي والخيال العلمي الأمريكي “Stranger Things” يتكون من 9 حلقات، ومن المقرر طرحه في جميع أنحاء العالم حصريًا عبر خدمة بث نتفليكس عبر فترتين، الأولى من المقرر بثها في 27 مايو/ آيار الجاري، والثانية بعد خمسة أسابيع في 1 يوليو/ تموز المقبل، وفقًا لتقارير نتفليكس.

وكانت نتفليكس قد أصدرت في فبراير/ شباط الماضي وصفًا جديدًا للموسم الرابع الجديد، جاء فيه: “لقد مرت ستة أشهر منذ معركة ستاركورت التي جلبت الرعب والدمار إلى هوكينز، وفي مواجهة العواقب، تم فصل مجموعة أصدقائنا لأول مرة، ولم يُسهل التنقل في تعقيدات المدرسة الثانوية الأمور، في هذا الوقت الأكثر ضعفًا، يظهر تهديد خارق جديد ومخيف، مما يمثل لغزًا مروعًا، إذا تم حله، قد يضع حدًا لأهوال تلك اللعبة”.

وشهد العرض الخاص للموسم الرابع من مسلسل “Stranger Things” حضور نخبة كبيرة من أبطال وفريق العمل، أبرزهم الممثلة البريطانية ميلي بوبي براون، حيث قامت بنشر البهجة والسرور بين زملائها المشاركين في عرض نتفليكس من خلال بعض المزاح والضحك، وهي ترتدي ثوبًا أبيض من الساتان، ووقفت لالتقاط الصور الفوتوغرافية خلال الحدث.

وكان من بين الحضور الممثل الأمريكي ديفيد هاربر، وحضر معه زوجته ليلي ألين، حيث تزوجا في عام 2020، وانضمت لهما على السجادة الحمراء ابنتا ليلي مارني وإثيل من زواجها السابق من سام كوبر.

يعد مسلسل “Stranger Things” من أكثر المسلسلات مشاهدة عبر شبكة نفليكس، حيث تدور قصته حول تجربة معملية سرية قامت بها الحكومة وأسفرت عن أطفال خارقين للطبيعة.

وبينما تبدأ الدعاية بكتابة رسالة إلى مايك تخبره بمدى روعة أول 185 يومًا من العيش في كاليفورنيا، نلاحظ سريعًا أن الأمر عكس ذلك تمامًا، وجاءت عناوين حلقات الموسم الرابع كالآتي، نادي هيلفاير، لعنة Vecna، الوحش والبطل الخارق، عزيزي بيلي، مشروع نينا، الغطس، مذبحة معمل هوكينز، بابا، The Piggyback.

زر الذهاب إلى الأعلى