بوجه أسمر وشعر مُستعار .. نانسي عجرم تتجول في شوارع بيروت احتفالاً بعيد ميلادها

نانسي عجرم، المطربة اللبنانية، نشرت فيديو لها على حسابها بانستقرام، كشفت به عن طريقتها الخاصة والمميزة في الاحتفال بعيد ميلادها، وفضلت أن تحتفل به مع الجمهور، ولكن بمفاجأة غير متوقعة منها.

حيث تنكرت نانسي من خلال ارتداء الشعر المستعار وإخفاء ملامحها المميزة بالمكياج وغيرها من الإضافات التي حاولت بها التنكر، وتجولت برفقة صديقة لها في الشارع وسط الجمهور.

نانسي عجرم تتجول في شوارع بيروت احتفالاً بعيد ميلادها

رصدت الفنانة نانسي عجرم في الفيديو الذي نشرته، ردود أفعال الجمهور في الشارع فور رؤيتها، ولم يعرفها البعض بالفعل، في حين دخل بعضهم في حيرة وترددوا في سؤالها.

وكذلك سألها البعض عن علاقتها بنانسي عجرم بسبب الشبه بينهما، إلى أن فاجأت نانسي عجرم الجمهور في أحد المطاعم بالكشف عن ملامحها وخلع الشعر المستعار، واحتفلت معهم بعيد ميلادها والتقطت الصور التذكارية، وقدموا لها قالب حلوى عيد الميلاد.

ولاقى فيديو الفنانة اللبنانية في الشارع تفاعلاً كبيراً من الجمهور، والذين أشادوا بفكرتها الجديدة والمبتكرة في الاحتفال بعيد ميلادها، وكذلك أعجبوا بروحها المرحة مع الجمهور في الشارع وطرافتها في الفيديو، وعلقت نانسي عجرم على الفيديو قائلة: “هي أو مش هي؟ الاحتفال بعيد ميلادي بطريقة مميزة”.

كما تلقت الفنانة اللبنانية في عيد ميلادها الـ 39 عشرات الرسائل من جمهورها وزملائها النجوم لتهنئتها بعيد ميلادها، ومن أبرزهم الفنانة نجوى كرم ونادية الجندي ونوال الزغبي ومايا دياب وسيرين عبد النور ونادين الراسي وأيمن بهجت قمر وتامر حسين ورامي عياش ووليد توفيق ومادلين مطر وغيرهم من النجوم.

وكانت نانسي قد نشرت عبر حسابها على “تويتر” تغريدة لإحدى المعجبات من إندونيسيا التي احتفلت بشكل خاص بعيد ميلاد الفنانة اللبنانية، حيث قدمت لها هدية في هذه المناسبة فظهرت وهي تقف على إحدى الجسور وتحمل لافتة كتب عليها “عيد ميلاد سعيد نانسي”، كما تمنت أن تنال الهدية إعجابها وأشارت أيضا أنها في انتظار زيارة نانسي عجرم لإندونيسيا.

فكتبت المعجبة التي تدعى zenita: “هذه مجرد هدية صغيرة أتمنى أن تنال إعجابك، عيد ميلاد سعيد نجمتي المفضلة، أتمنى لك النجاح والسعادة دائمًا، أنا فخورة ومحظوظة أنني من معجبيك، أحبك يا نانسي ستظل إندونيسيا في انتظار وصولك”.

من جانبها تفاعلت نانسي مع الهدية التي قدمت لها من المعجبة وأعادت نشر تغريدتها عبر حسابها على “تويتر”، وعبرت أيضا عن إعجابها الكبير بها فكتبت نانسي عجرم: “لقد أحببتها، انت مدهشة”.