عرض الموسم الثاني من مسلسل “الوسم” للنجم قصي خولي .. قريباً

قصي خولي، النجم السوري، يعيش فترة توهج فني بسبب أدواره المختلفة والمتعددة والتي من ضمنها شخصية نورس في مسلسل “الوسم” الذي تم الكشف خلال الأيام الماضية عن عرض الموسم الثاني منه على منصة “شاهد” وذلك يوم 19 مايو الجاري.

الموسم الثاني من مسلسل “الوسم”

المسلسل حقق خلال الموسم الأول نجاحا ملحوظا واهتم به قطاع واسع من الجمهور الذي عاش مع شخصية نورس كافة تفاصيل تحولها، وقد حرص العديد من النجوم على تقديم التهاني للفنان قصي خولي بعد إعلانه عبر حسابه على “انستجرام” عن عرض الموسم الجديد، وكان من بينهم الفنان محمود نصر، وميسون أبو أسعد والعديد من النجوم.

الجدير بالذكر أن قصي خولي لم يشارك في أي عمل درامي خلال شهر رمضان الماضي، واكتفى الفنان السوري بالظهور في أعمال درامية قصيرة خلال العام الماضي وهي “بارانويا”، و”الوسم”، و”2020” في وقت يستعد فيه كذلك لتصوير عمل درامي جديد وهو “من ..إلى”.

وهو مسلسل يجمع نخبة من النجوم من بينهم الفنانة فاليري أبو شقرا، وإيهاب شعبان، وفادي أبي سمرا ، وبياريت قطريب، والعمل من تأليف بلال شحادات، وفرح شيا، والمخرج مجدي السميري.

كما قدم خلال الفترة الماضية أكثر من دور غلب عليه طابع الشر، فقدم النجم السوري في رمضان 2021 مسلسل “2020” مع النجمة نادين نسيب نجيم، وأبدع في شخصية صافي التي حملت وجوه كثيرة له لكن في النهاية برز وجه الشر فيه وتورطه مع عائلته في العديد من القضايا التي تهدد الأمن، لكن كان كذلك للشخصية بعد آخر من ناحية القصة الرومانسية التي ارتباط بها مع “حياة” نادين نسيب نجيم.

زر الذهاب إلى الأعلى