أغنية “لوحة باهتة” تحقق نجاحًا ساحقًا و أنغام تتصدر اهتمامات الجمهور

أغنية "لوحة باهتة" تحقق نجاحًا ساحقًا

أغنية “لوحة باهتة“، للمطربة المصرية أنغام، حققت نسبة مشاهدة عالية خلال أسبوع واحد من طرحها، حيث اقتربت من المليوني مشاهدة على يوتيوب، ونالت إشادات واسعة من قبل جمهور النجمة المصرية في جميع أنحاء الوطن العربي، وباتت الأغنية من ضمن قائمة الأغاني التي يستمع لها محبيها مؤخرًا.

أغنية “لوحة باهتة”

أغنية “لوحة باهتة” غنتها أنغام لأول مرة على خشبة المسرح يوم الخميس الماضي في حفلها بالكويت وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي انسجم للغاية خلال أدائها للأغنية الجديدة على المسرح وأشاد بإحساسها وأدائها الناعم لتلك الأغنية، حيث قرروا ترديد كلماتها معها خلال والتمايل على أنغام “لوحة باهتة”.

أنغام تلقت كذلك إشادات من قبل عدد من المشاهير وفي مقدمتهم النجمة الكبيرة نبيلة عبيد التي نشرت جزء من الأغنية عبر حسابها على انستجرام مرفقة بلقطات من أحد أعمالها السينمائية.

وعلقت عليها قائلة: “الأغنية دي أنا بهديها لكل اتنين حبوا بعض.. وفي لحظة قرروا يسيبوا بعض علشان اختلفوا ومالقوش التفاهم.. أغنية المطربة الجميلة أنغام، لوحة باهتة بتحكي حكايتهم وأحلى ما في كلماتها اللي كلها جميلة ومعبرة الجملة دي (عننا ما كنا اتفاهمنا من زمان بس من اللي بينا ما نتحرمش) مساكم بعطر الحب”.

جمهور أنغام أشاد كذلك بها خاصة وأنها تجاوزت آلامها وتعبها ووضعها الصحي وحرصت على إحياء أحدث حفلاتها بالكويت دون أن تشعر الجمهور بأنها تمر بأزمة صحية خلال الحفل الذي بمجرد أن انتهت منه خضعت لعملية جراحية بالكتف، وتلقت النجمة الشهيرة رسائل الجمهور ودعائهم لها وأعادت نشرها عبر خاصية القصص القصيرة بانستجرام.

أغنية “لوحة باهتة” من كلمات نادر عبد الله، وألحان تامر عاشور، وتوزيع طارق مدكور، وباتت حديث الجمهور في الأيام الماضية.