فيديو حسن شاكوش يقدم إعتذار لنقابة المهن الموسيقية على الهواء

حسن شاكوش يقدم إعتذار لنقابة المهن الموسيقية

حسن شاكوش، مؤدى المهرجانات المصري، قدم التماساً لرفع الإيقاف المفروض عليه من نقابة المهن الموسيقية، معتذراً عما بدر منه الفترة الماضية، متعهداً بعدم تكرار أخطائه السابقة مرة أخرى.

حسن شاكوش يقدم إعتذار لنقابة المهن الموسيقية

قدم شاكوش اعتذاره لنقابة المهن الموسيقية والفنان هاني شاكر، وأكد أنه لن يكرر الأخطاء التي بدرت منه مقدماً التماساً ثالثاً، لرفع القرار الصادر في سبتمبر (أيلول) 2021، بسحب ترخيص الغناء منه نهائياً.

وذلك خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “على مسؤوليتي” على فضائية “صدى البلد”، قال فيها: “تم إيقافي من 9 أشهر، وأنا كان غصب عني، وأخطأت ولا يوجد بني آدم لا يخطئ”.

وأضاف: “كان لابد أن أخرج لأعتذر للشعب المصري وكل الدول العربية وكل من يسمعوني، وأقول لهم إن شاء الله الفترة القادمة لن أكرر أخطائي لأني عرفت خطئي.. ولن يسمعوا مني أيّ خطأ أو ألفاظاً سيئة ثانية.. أو أي شيء يسيئ للشعب المصري”.

من جانبه أشار المستشار القانوني لنقابة المهن الموسيقية، علاء عامر، إلى أن التظلم حق قانوني لكل من لحقه ضرر من أيّ قرار إداري ولا يسقط بمضي المدة وللمجلس حق القبول أو الرفض.

حيث تقدم شاكوش بتظلمات إلى مجلس النقابة، إذ إنه ليس عضواً عاملاً بالنقابة لكي تسري عليه المادة 12 من نص قانون النقابة، التي نَصّت على إنهاء العضوية في عدة حالات، منها شطب اسم العضو من النقابة بقرار تأديبي طبقا لنظام تأديب، وما تم مع حسن شاكوش في سبتمبر 2021، هو سحب التصريح السنوي نهائياً.

وكانت نقابة المهن الموسيقية قد أعلنت في سبتمبر (أيلول) الماضي سحب ترخيص الغناء من حسن شاكوش نهائياً بدون مدة محددة، وإيقاف رضا البحراوي شهرين، وإلزامه بسداد أجر فرقته الموسيقية خلال مدة الإيقاف.