فيديو شيرين رضا توضح حقيقة طلب أحمد الفيشاوي للزواج منها

شيرين رضا و أحمد الفيشاوي، دائمًا ما يتفاعل الجمهور مع علاقة الثنائي ويشيدان بطرافتهما معًا وصداقتهما المميزة التي لم تتأثر على الإطلاق حتى الآن، والود المتبادل بينهما.

شيرين رضا تعلق على طلب أحمد الفيشاوي الزواج منها

شيرين رضا لم تنف فكرة طلب أحمد الفيشاوي الزواج منها، حيث ردت عليه خلال استضافتها ببرنامج “أنا وأنا” أيضًا وأكدت أنه ربما قد تحدث عن عرض الزواج على سبيل المزاح.

كما أشادت بخفة ظله وطيبته فقالت عنه: “أحمد لذيذ ودمه خفيف وقلبه طيب وكان بيهزر”، لتؤكد على صداقتهما المستمرة ومحبتهما المتبادلة لبعضهما البعض.

وكان أحمد الفيشاوي سبق وصرح في برنامج “أنا وأنا” أنه قد عرض الزواج على النجمة شيرين رضا لكنها لم توافق على العرض، وقررت الاكتفاء بصداقتهما المميزة والمقربة.

كما حرص على الإشادة بها على المستوى المهني واصفًا إياها بأنها ممثلة من العيار الثقيل، وحرصت على العمل باجتهاد على موهبتها حتى أصبحت واحدة من أهم الممثلات بالوطن العربي.

الفنان المصري حرص كذلك خلال الساعات الماضية على مشاركة الجمهور بصور لافتة وطريفة سبق وقد التقطها مع النجمة شيرين رضا ضمن فعاليات مهرجان الجونة بدورته الخامسة، ليعبر عن مدى محبته وتقديره لها كالمعتاد.

واستعان أحمد الفيشاوي في تعليقه على الصور بالجملة التي تصدرت الترند عندما قالها أحمد مكي في مسلسل “الكبير أوي 6” في المشهد الذي التقى فيه بشيرين رضا، فكتب الفيشاوي: “هنا سأسكت كثيرًا.. من الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي”.

الجدير بالذكر أن الثنائى تشاركا في عدد من الأعمال الفنية، وكان من أحدثها فيلم “قمر 14” وفيلم “خارج الخدمة” ومسلسل “بدون ذكر أسماء” والذي حقق وقت عرضه في 2013 نجاحًا كبيرًا.