“من أول دقيقة” .. ديو إليسا و سعد لمجرد يتخطى الـ 50 مليون مشاهدة

نشرت إليسا عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورة تجمعها بسعد لمجرد من كواليس الأغنية وعليها رقم 50 مليون. وقالت إليسا في تعليقها على الصورة: “50 مليون شكراً.. أحبكم جميعاً”.

ديو إليسا و سعد لمجرد

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصورة التى نشرتها النجمة اللبنانية إليسا، معبرين عن إعجابهم الكبير بها وبكلماتها ولحنها والإحساس العالي لسعد وإليسا في الأغنية.

وتمكنت إليسا وسعد من تخطي الخمسين مليون مشاهدة على موقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب” على الرغم من أنه لم يمضي على إطلاق الأغنية سوى ثلاثة عشر يوماً متفوقين على العديد من الأغاني التي تم إطلاقها بنفس الفترة.

أغنية ” من أول دقيقة” من كلمات أمير طعيمة، وألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم، ومكس وماستر ايلي بربر، وإخراج كريم بنيس.

سعد لمجرد و إليسا يعيشان حالة من النشاط الفنى

تداول جمهور سعد لمجرد مؤخراً عدة مقاطع فيديو له أثناء غنائه في احدى حفلات الزفاف بالمغرب، وذلك بعد انقطاع ما يقارب 7 سنوات منذ بداية أزمته القضائية في فرنسا، وهو ما اعتبره البعض نهاية لأزمته التي قيدت نشاطه في السنوات الأخيرة.

كما تلقى سعد لمجرد رسالة دعم وإشادة خاصة من الفنانة شريهان على حسابها بتويتر، وذلك بعد إعجابها بأغنيته الجديدة “من أول دقيقة” مع إليسا، ووجهت شريهان رسالة خاصة إلى سعد لمجرد وقالت: “يا سعد ولدت لتكون معقول الإحساس في “لو تطلبي مني عنيا”! حتى الخبرة التي تحتاج إلى أيام وسنين ولدت معك وبداخلك بالفطرة، يا صاحب بصمة فنية إبداعية عجيبة وفريدة ومالهاش زي وصعب إنها تتكرر.. ربنا يحميك ويحميك ويحميك”.

أما إليسا، فقد أحتفلت منذ أيام بتحقيقها رقم قياسي جديد على موقع يوتيوب، وذلك بعد وصول أغنيتها “بتمون” إلى رقم 100 مليون مستمع على يوتيوب، وذلك بعدما طرحت إليسا الأغنية ضمن ألبومها “أيامي بيك” في نهاية 2007 مع شركة “روتانا”.

ونشرت إليسا عدة تغريدات على تويتر احتفالاً بهذا الانجاز، ونشرت تغريدة قبل لحظات من الوصول إلى رقم 100 مليون وقالت: “لقد فقدت العد معكم يا رفاق! أنتم أفضل جيش محطم للأرقام القياسية! 100 مليون لبتمون و 13 مليون للدويتو الجديد! ممتياز”.

زر الذهاب إلى الأعلى