سينما وتليفزيونفيديو

فيديو يسرا تُشيد بطاقم عمل مسلسل”أحلام سعيدة” وتتحدث عن مسلسلها المنتظر

يسرا، النجمة المصرية الكبيرة، تحدثت خلال لقائها في برنامج “إم بي سي تريندينغ” عن مسلسلها الجديد مع نيللي كريم بعنوان “روز وليلى” والذي تستعد لتقديمه الفترة المقبلة، كما أشادت بطاقم عمل مسلسلها “أحلام سعيدة” في موسم رمضان الماضي.

يسرا تُشيد بطاقم عمل مسلسل”أحلام سعيدة”

قالت الفنانة يسرا في تصريحاتها إنها سعيدة جداً بمسلسلها “أحلام سعيدة” لأنها استطاعت مناقشة أكثر من قضية أو موضوع ولكن بطريقة بها بابتسامة، لأن الناس عندما تحزن في حياتها تستطيع أن تضحك أيضاً في حزنها.

وهو ما حدث في المسلسل، مثل ما تعرضت له شخصيتها في المسلسل عندما فقدت بصرها، ودخلت في رحلة علاج بطريقة كوميدية، وقالت إن الفضل يرجع إلى فريق العمل وعلى رأسهم المخرج عمرو عرفة والكاتبة هالة خليل.

وأضافت الفنانة يسرا أن كل العوامل وفريق العمل جعلوا القصة خفيفة الظل، وعلقت على نهاية المسلسل بعدم استعادة شخصيتها في المسلسل لبصرها، وقالت إن بعض الجمهور أعجب بالنهاية لأنهم اعتادوا على شخصيتها وخفة ظلها بعد فقدان بصرها، خاصة أن شخصيتها ارتضت بقضاء الله.

وهي رسالة مهمة جداً، خاصة أنها قابلت عدة شخصيات مثل شخصيتها في العمل مثل الراحل عمار الشريعي وسيد مكاوي، وهم شخصيات راضية وناجحة وخفيفة الظل.

وقالت الفنانة يسرا أن شخصية “ديدي” عندما فقدت بصرها استعادت بصيرتها، وأشادت يسرا بالفنانة شيماء سيف ووصفتها بـ”الشربات” وخفيفة الظل، وقالت: “من أحلى الحاجات اللي حصلت لنا وجود شيماء سيف في المسلسل”، وأشادت أيضاً بالفنانة مي كساب وسامي مغاوري وتامر هجرس وغادة عادل وغيرهم من النجوم المشاركين في المسلسل.

كما تحدثت الفنانة المصرية عن مسلسلها الجديد مع نيللي كريم بعنوان “روز وليلى” والذي تستعد لتقديمه الفترة المقبلة، ومازحت يسرا مقدمي البرنامج برفضها الكشف عن تفاصيل المسلسل أو أنها “روز” أم “ليلى”؟ وقالت إنها سعيدة جداً لالتقائها الجديد مع نيللي كريم بعد مسلسلهما “سرايا عابدين”.

تفاصيل مسلسل “روز وليلى”

تدور أحداث مسلسل “روز وليلى” في إطار من الكوميديا السوداء وضمن سياقٍ مليء بالأكشن والتشويق والمغامرة، إذ تدور الأحداث حول محقّقتيْن مُستقلّتيْن يتمّ التعاقد معهما لكشف عملية احتيال مصرفي كبرى يجري التخطيط والإعداد لها في مصر.

وخلال سير الأحداث، تجد المحققتيْن – اللتيْن تفتقران إلى الكفاءة المهنية المطلوبة – نفسيهما في قلب مواجهات مع شخصيات غامضة تُعرّض حياتهما للخطر، فتنجرفان عبر مسارات مغايرة لمسار التحقيق، قبل أن تعود الخيوط لاحقاً لتتشابك مُقرّبةً روز وليلى خطوة بعد أخرى نحو حلّ اللغز وكشف ملابسات القضية.

ويُعرض العمل على “شاهد VIP” في الربع الأخير من العام الحالي 2022، ويأتي ضمن عشر حلقات تمتد كل منها على مدى نحو ساعة تلفزيونية.

زر الذهاب إلى الأعلى