بعد غياب 3 سنوات عن الأضواء .. ظهور إستثنائي لـ عادل إمام فى عيد ميلاده الـ 82

عادل إمام، النجم المصرى الكبير وزعيم الكوميديا، نشر مدير أعماله ومساعده عادل سليمان صورة له من منزله في القاهرة، وشارك الصورة الحديثة لعادل إمام مع الجمهور على حسابه بفيسبوك.

وكشف عن احتفال عادل إمام بعيد ميلاده الـ 82 وقال: “الآن مع الزعيم كل سنة وحضرتك طيب”، ولاقت صورة عادل إمام الجديدة تفاعل كبير من الجمهور، الذين احتفلوا بظهوره الجديد وبعيد ميلاده، واطمأنوا على حالته الصحية بعد ظهوره مبتسماً وفي حالة جيدة.

ظهور إستثنائي لـ عادل إمام
ظهور إستثنائي لـ عادل إمام

أسرة عادل إمام تحتفل بعيد ميلاده

كشف عصام إمام، شقيق الفنان عادل إمام، عن تفاصيل حالة عادل إمام الصحية والنفسية وكواليس احتفاله بعيد ميلاده مع أسرته، وذلك خلال مداخلة له مع برنامج “90 دقيقة” مع الإعلامية بسمة وهبة.

وقال إن الزعيم يعيش حياة طيبة وجميلة بصحة جيدة، وأضاف أن شائعات وفاة ومرض عادل إمام “زيادة عن اللزوم”، وأشار إلى أنه قرر في وقت سابق عدم الرد على هذه الشائعات لأن الأسرة تنزعج منها.

قال شقيق النجم المصرى أنه منذ أيام قرأ أحفاد عادل إمام شائعات وفاته وانهمروا في البكاء ودخلوا عليه في غرفته واحتضنهم وطمأنهم على نفسه، وقال إن الأسرة احتفلت اليوم بعيد ميلاد عادل إمام في احتفال أسري بسيط، واجتمع بأسرته وعلى رأسهم ابنيه محمد ورامي وأحفاده، وقدموا له قالب حلوى عيد الميلاد وتبادلوا الحكايات والأحاديث في يوم عائلي معه.

وأضاف عصام إمام أن الأسرة احتفلت بعيد ميلاد شقيقه بطريقة عائلية بسيطة، والتقطوا الصور معه والتي نشر واحدة منها في البرنامج، وانتقل عصام إمام للحديث عن أحدث مشاريع عادل إمام الفنية.

من خلال فيلم “الواد وأبوه” والذي من المقرر أن يجمعه بابنه محمد إمام، وكشف عصام إمام أنهم ينتظرون انتهاء محمد إمام من تصوير فيلمه “عمهم” المقرر طرحه في عيد الأضحى حتى يبدأ العمل مع والده في الفيلم.

زر الذهاب إلى الأعلى