“اللي يمشي يمشي” .. أغنية جديدة للميجا ستار عمرو دياب قريباً

أغنية جديدة للميجا ستار عمرو دياب قريباً

عمرو دياب، النجم المصرى، شارك جمهوره صورة بوستر الأغنية المنتظر عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات انستقرام، والتي تحمل اسم “اللي يمشي يمشي” ومن المقرر إطلاقها الخميس المقبل.

أغنية جديدة للميجا ستار عمرو دياب

الأغنية المنتظرة تأتي من كلمات تامر حسين، وألحان مدين، توزيع توما، وميكساج وديجتال ماستر أمير محروس، وكان عمرو دياب كان قد تصدر محركات البحث مؤخرًا بعدما طرح أغنيته الأخيرة “هتدلع” من كلمات محمد القياتي، ألحان محمد يحيى، توزيع أحمد إبراهيم وميكساج وديجتال ماستر أمير محروس.

كما أن الميجا ستار عمرو دياب أشعل أجواء حفله على مسرح بنش مارك في جدة،  مؤخراً، حيث استقبله الجمهور استقبالًا حافلًا وسط هتافات وتصفيق حار، كما قدم عدد من أشهر أغانيه وسط تفاعل قطاع كبير من الحضور.

ومن بين الأغاني التي قدمها الهضبة عمرو دياب كانت أغنية “يا أنا يا لأ” و”بحبه” و”برج الحوت” و”أنت الحظ” و”قدام مرايتها” و”قمرين” وغيرها من الأغاني التي لاقت إعجاب الجمهور.

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع حفل النجم عمرو دياب ونشروا لقطات من الحفل على مواقع التواصل الاجتماعي، وعبروا عن مدى إعجابهم لاختيار الأغاني التي قدمها بأحدث حفلاته في السعودية تزامنًا مع عيد الفطر المبارك، كما أشادوا بحالة المرح والأجواء الحماسية التي أشعل بها الحفل.