فيديو عادل إمام يكشف سبب دخوله في نوبة ضحك فى جنازة الراحل مصطفى متولي

عادل إمام يكشف سبب دخوله في نوبة ضحك فى جنازة الراحل مصطفى متولي

عادل إمام، زعيم الكوميديا المصرى، كان قد تحدث خلال لقاء قديم له مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامجه “واحد من الناس” ، عن سبب دخوله في نوبة ضحك فى جنازة صديقه الفنان الراحل مصطفى متولي.

عادل إمام يتحدث عن كواليس جنازة مصطفى متولي

قال عادل أمام  أنه في يوم وفاة الفنان مصطفى متولي رحمة الله عليه، تم إقامة صلاة الجنازة بجوار المنزل، وقتها نظرت لزوج ابنة خالتي، وجدته وقتها يُصلي والحذاء في يده، فضحكت.

وذكر أيضاً إن هناك واقعة أخرى حدثت في يوم وفاة والد الزعيم، مؤكدًا أن الجميع وقع في موقف مضحك للغاية أثناء الجنازة التي كانوا يصلونها في مسجد مصطفى محمود بالمهندسين، وعندما خرجوا من الصلاة لم يجدوا أحذيتهم، ويقول عادل إمام كان بيننا زوج ابنة خالتي الدكتور في جامعة عين شمس وكان مُصرًا وقتها على إيجاد حذائه.

وكان اَخر ظهور لزعيم الكوميديا المصرى فى عيد ميلاده الـ 82، حيث نشر مدير أعماله ومساعده عادل سليمان صورة له من منزله في القاهرة، وشارك الصورة الحديثة لعادل إمام مع الجمهور على حسابه بفيسبوك.

وكشف عن احتفال عادل إمام بعيد ميلاده الـ 82 وقال: “الآن مع الزعيم كل سنة وحضرتك طيب”، ولاقت صورة عادل إمام الجديدة تفاعل كبير من الجمهور، الذين احتفلوا بظهوره الجديد وبعيد ميلاده، واطمأنوا على حالته الصحية بعد ظهوره مبتسماً وفي حالة جيدة.

كما كشف عصام إمام، شقيق الفنان عادل إمام، عن تفاصيل حالة عادل إمام الصحية والنفسية وكواليس احتفاله بعيد ميلاده مع أسرته، وذلك خلال مداخلة له مع برنامج “90 دقيقة” مع الإعلامية بسمة وهبة.

وقال إن الزعيم يعيش حياة طيبة وجميلة بصحة جيدة، وأضاف أن شائعات وفاة ومرض عادل إمام “زيادة عن اللزوم”، وأشار إلى أنه قرر في وقت سابق عدم الرد على هذه الشائعات لأن الأسرة تنزعج منها.