فيديو وفاء عامر تكشف سبب خضوعها للعلاج النفسي

وفاء عامر، الفنانة المصرية، أدلت بعدة تصريحات حول كواليس تصوير اَخر أعمالها مسلسل “راجعين ياهوي“، والذى عُرض فى موسم رمضان الماضى وحقق نجاحاً كبيراً، كما تحدثت عن تأثير بعض أعمالها على حياتها الشخصية وكشفت سبب ذهابها للطبيب النفسى، بعد الأنتها من تصوير بعض أعمالها.

وفاء عامر تكشف سبب خضوعها للعلاج النفسي

النجمة المصرية صرحت أنها تخضع في أوقات مختلفة إلى العلاج النفسي عن طريق طبيبة نفسية صديقة لها، والتي تساعدها على التغلب على بعض الأمور التي تسبب لها أزمات نفسية، لافتة إلى أن بعض المشاكل بالعمل تنعكس سلبًا عليها وتؤثر في حياتها الخاصة.

كما أن بعض الأدوار التي تقدمها قد تسيطر عليها حيث روت أنها في أحد المرات قدمت دور شخصية سيدة فقرة أصبحت غنية فباتت بخيلة، ووقتها لاحظت والدتها قيامها بحركة مختلفة عن سلوكها الطبيعي، فكانت تقوم بفرك النقود عند عدها.

كما تحدثت كذلك عن كواليس مسلسل “راجعين يا هوى” مع النجم خالد النبوي والذي حقق نجاحًا كبيرًا بمجرد عرضه في رمضان الماضي، وأكدت أنها تسببت في إصابة يد النجم المصري خلال أحد المشاهد التي كانت من المفترض تقوم فيها بمهاجمته بالساطور.

وأوضحت أنه تم الاستعانة بساطور يستخدم في لمشاهد التمثيلية فقط، وخلال المشهد تقمصت الشخصية وبدأت تهاجم خالد النبوي بشكل حقيقي لدرجة أنها جرحته في يده، وتابعت: “فجأة شوفت صوابع خالد بتطير في الهوا في خيالي، وفضلت أتنطط على الأرض.. خالد اتخدش في إيده، وفضل يهديني ويقول متخافيش، أنا كويس نقطة دم”.

وفاء أوضحت كذلك أنها تربطها علاقة ود بالنجمة أنوشكا وكانت كل منهما تتمنى العمل مع الأخرى، ووقت التحضير للمسلسل مازحت أنوشكا وفاء وطلبت منها ألا تعتذر عن العمل، وهو ما دفع وفاء بأن تقول لها أن تجعل فريق الإنتاج يقوم بكتابة شرط جزائي في العقد معها حتى لا تتكاسل أو تعتذر عن العمل.

وخلال اللقاء أشادت وفاء عامر بشخصية نور خالد النبوي الذي لعب دور ابنها في “راجعين يا هوى” وأكدت أنها كانت قد رشحت اسمه لفريق الإخراج بعد اعتذار أحد النجوم الشباب في الباية عن تقديم دور طارق، وسعدت للغاية عندما فوجئت بانضمامه للمسلسل.

زر الذهاب إلى الأعلى