إليسا و وائل كفوري يطربان الجمهور في موسم جدة وسط حضور جماهيري

إليسا و وائل كفوري يطربان الجمهور في موسم جدة

إليسا و وائل كفوري، قدم كل منهما مجموعة من أشهر أغانيه وسط حضور جماهيري كبير، في حفلهما المشترك بموسم جدة، ومن المقرر أن تستمر الحفلات في موسم جدة الفترة المقبلة، وأعلنت شركة “بنش مارك”، المنظمة لحفل إليسا ووائل كفوري، عن تنظيمها لحفل جديد الفترة المقبلة في جدة.

إليسا و وائل كفوري يطربان الجمهور في موسم جدة

افتتحت الفنانة إليسا الحفل بأغنيتها “على حس حكايتنا”، قبل أن تقدم في الحفل مجموعة من أشهر أغانيها مثل “هنغني كمان وكمان” و”لو في” و”كرمالك” و”لو فيي” و”أسعد واحدة” و”عايشالك” و”كرهني” و”لو تعرفوه” و”بتمون” وغيرها.

وأشعلت الفنانة اللبنانية حفلها بأحدث أعمالها الغنائية في أغنية “من أول دقيقة”، والتي طرحتها مؤخراً مع الفنان سعد لمجرد، وحققت نجاح كبير على يوتيوب ومواقع التواصل، وحقق الكليب مشاهدات مليونية في فترة قصيرة، وأدت الأغنية على المسرح لأول مرة منذ طرحها وسط تفاعل جماهيري كبير.

واستكمل الفنان وائل كفوري الحفل بعد انتهاء فقرة إليسا الغنائية، ولاقى أيضاً ترحيب كبير من الجمهور على المسرح، وقدم مجموعة من أشهر أغانيه مثل “عمر كله” و”كلنا مننجر” و”شو رأيك” و”البنت القوية” و”يا ضلي يا روحي” و”سألوني” وغيرها، ووجه وائل كفوري رسالة شكر للهيئة العامة للترفيه على رعايتها للحفل وعلى تنظيمها لموسم جدة، وعبر عن سعادته لتواجده مع الجمهور السعودي مجدداً.

وأعلنت شركة “بنش مارك”، المنظمة لحفل إليسا ووائل كفوري، عن تنظيمها لحفل جديد الفترة المقبلة في جدة، لنجوم المهرجانات في مصر عمر كمال وحسن شاكوش بالإضافة إلى أحمد سعد، وذلك في يوم 21 مايو الجاري على مسرح “بنش مارك” بجدة.