نور عمرو دياب تستعرض لحظاتها الرومانسية مع خطيبها عبر انستقرام

نور عمرو دياب تحتفل بعيد ميلاد خطيبها

خلال الساعات الماضية احتفلت نور عمرو دياب بعيد ميلاد خطيبها، ونشرت صورة رومانسية جديدة خلال انتظارهما في محطة القطار، وعلقت عليها قائلة: “عيد ميلاد سعيد لحب حياتي. أنت ملاك حقيقي، لديك قلب أنقى في أي شخص قابلته على الإطلاق.. أنت تستحق أفضل عيد ميلاد.. الأفضل كل يوم.. أحبك من كل قلبي حبيبي”، من جانبه نشر كيران نفس التدوينة بنفس التعليق عبر حسابه، وتلقى الثنائي تفاعل قطاع كبير من محبيهما.

نور عمرو دياب تستعرض لحظاتها الرومانسية مع خطيبها

قررت نور توثيق كافة اللحظات الخاصة والرومانسية لها مع خطيبها عبر حسابها على انستجرام، و باتت تنشر باستمرار صورهما معًا في العديد من المناسبات، وسط تفاعل قطاع كبير من الجمهور، وكان من بين الصور التي احتفى بها متابعيها عندما نشرت صورًا وثقت لحظة تلقيها خاتم الخطوية من خطيبها، واستعراض رومانسيتهما.

كما تنشر نور باستمرار فيديوهات مباشرة تظهر فيها مع خطيبها وهم يتنزهان أو يتناولان الطعام في بعض الأماكن العامة، ليظهران للجمهور في لقطات مرحة وطريفة، وسط أمنيات الجمهور لهما بحياة سعيدة وهانئة.

الجدير بالذكر أنه منذ أن أعلنت نور عن نبأ ارتباطها تلقت التهاني من قبل متابعيها المهتمين بكافة أخبارها الشخصية، لكنها ظلت لفترة طويلة وهي حريصة على الحفاظ على خصوصية خطيبها، وقررت عدم الحديث عنه أو كشف اسمه أو صورته، واكتفت بالتعبير عن حبها له، لكن ظلت تساؤلات محبيها قائمة حول معرفة هوية العريس المستقبلي لها.

لكن سرعان ما انتهت حالة الاحتفاظ بالخصوصية وقررت أن تكشف عن هوية خطيبها واسمه وصورته، حيث يدعى كيران وودرورد وهو شاب بريطاني من أصول إفريقية، يقيم في المملكة المتحدة، ويعمل في مجال تدريب رياضة البوكسينج.

و كانت النجمة شيرين رضا قد علقت على خطوبة ابنتها وأكدت أنها لم تقدم لابنتها التهاني عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لكنها هنأت ابنتها من قبل لأن العلاقة بينهما أقوى من أن تهنئها افتراضيًا، كما لفتت في تصريحات تلفزيونية وقتها إلى أنها تعرفت على خطيب ابنتها جيدًا قبل أن تتم الخطوبة رسميًا.