كلوز آب

رسائل مُبكية من دنيا و إيمي سمير غانم فى ذكرى وفاة والدهما

سمير غانم، النجم المصرى الراحل، أحيت كلاً من أبنتيه إيمي ودنيا سمير غانم الذكرى السنوية الأولى لوفاتة برسائل مؤثرة عبرو من خلالها عن حالتهما وألم الفراق الذي ما زال يعتصر قلبيهما.

رسائل مُبكية من دنيا و إيمي سمير غانم

نشرت إيمي صورة لها برفقة والدها سمير غانم، عبر حسابها على انستقرام، مرفقة إياها برسالة لوالدها لتقول: “النهاردة الناس بتقولي معلش يوم صعب عليكي، مايعرفوش إن كل يوم صعب عليا، بابي حبيبي أنت النفس اللي بتنفسه، ولما بنام وأشوفك والله بصحي أضحك لوحدي… ربنا يغفر لك يا رب، ويفرحك في الجنة إن شاء الله زي ما فرحتنا في حياتك… بحبك من قلبي للأبد نسألكم الفاتحة”.

وَوَجّهت دنيا سمير غانم أيضاً رِسالة لوالدها الراحل عبر حسابها على انستقرام، حيث نَشَرَت صورته وقالت في رسالتها إليه: “بابي حبيبي أنت في كل لحظة معايا.. بحبك أوي يا أجمل وأعظم أب وفنان في الكون.. ربنا يرحمك يا رب ويسعدك ويدخلك فسيح جناته… العالم كله هيفضل فاكرك وهيفضل فاكر موهبتك العظيمة اللي مفيش زيها يا مصدر سعادتنا في حضورك وفي غيابك.. نسألكم الفاتحة لسمير غانم”.

فيما حرص أيضاً الفنان حسن الرداد، زوج إيمي سمير غانم، على إحياء الذكرى الأولى لوفاة الفنان سمير غانم، الذي رحل بعد إصابته بمضاعفات نتيجة فيروس كورونا، وهو نفس المرض الذي توفيت بسببه الفنانة دلال عبد العزيز.

حيث نشر حسن صورة للراحل سمير غانم عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك”، وعلق عليها قائلاً: “الذكرى السنوية الأولى لحبيبي أخف دم في الدنيا وأطيب قلب… كان دائماً واقف مع الناس وبيعمل خير كتير بينه وبين ربنا… ‏اللهم اغفر له وارحمه وأدخله الجنة مع الأبرار… ‏أرجو الدعاء لله بالرحمة والمغفرة”.

الجدير بالذكر أن مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما الدورة السبعين يشهد حفل الافتتاح تكريماً خاصاً لاسم الفنانين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، المقرر إقامته اليوم الجمعة، على أن تتسلم هذا التكريم ابنتاهما الفنانة دنيا سمير غانم، كما سيتم تكريم الفنانة سميرة أحمد.

زر الذهاب إلى الأعلى