حياة النجومنجوم زمان

تزوج في عمر الـ20 و أنجب سراً .. قصص حب ومغامرات عاطفية في حياة سمير صبري

سمير صبري، النجم المصري، فجع الجمهور والوسط الفني بوفاته صباح اليوم الجمعة عن عمر ناهز 85 عاما بعد أزمة مرضية ألمت به في الأشهر الماضية، وقد عاش حياة عاطفية مثيرة ومليئه بالمغامرات، والتى سوف نستعرض بعضاً منها فى هذا المقال.

قصص حب ومغامرات عاطفية في حياة سمير صبري

تحدث الراحل سمير صبري، خلال حلوله ضيفا على برنامج “كلمة أخيرة” مع الإعلامية لميس الحديدي في شهر ديسمبر 2021، عن أسرار جديدة عن حياته العائلية وعلاقته بابنه وأحفاده.

وقال إنه تزوج في عمر 20 عام من سيدة إنجليزية، وأخفى خبر زواجه عن والده بسبب خوفه من رفضه الزواج من أجنبية في ذلك الوقت، وقال إن زوجته لم تكن معجبة بالوسط الفني ولم تستطع التأقلم مع حياته الفنية، وعادت إلى لندن بعد حملها، وطلبت منه السفر معها ولكنه الفضل البقاء في مصر وتحقيق حلمه في الفن والتمثيل.

ولفت الى أن الزمن لو عاد به إلى الوراء، كان سيسافر مع زوجته إلى لندن ويستقبل ابنه في لحظة ولادته، وكان سيحاول إيجاد طريقة في تحقيق حلمه الفني وتكوين أسرة مستقرة في نفس الوقت، وكشف أن ابنه يعمل طبيب ويعيش في لندن مع ابنائه، ويزوره في القاهرة، ولكنه لم ير أحفاده في العامين الأخيرين بسبب قيود السفر بسبب أزمة فيروس كورونا.

كما ارتبط ايضا اسم الراحل سمير صبري بقصة حب قديمة مع الفنانة سماح أنور، وتحدث حول هذا الموضوع في حوار سابق له قبل سنوات مع الإعلامي مفيد فوزي قائلا إنه أحب سماح أنور، لكنه لم يتزوجها بسبب فارق السن الكبير بينهما والبالغ 22 عامًا، لافتا الى انه اشترى الدبل وقتها الا انه انسحب في اللحظات الاخيرة.

آخر أعمال النجم سمير صبري

آخر أعمال سمير صبري كان مشاركته في مسلسل “فلانتينو” مع الفنان الكبير عادل إمام والراحلة دلال عبد العزيز وداليا البحيري وحمدي الميرغني، والذي عرض عام 2020.

وكانت الإعلامية بوسي شلبي قد أعلنت الخبر الحزين عبر حسابها على انستجرام  صباح اليوم ونشرت صورة للراحل واكتفت بوضع جملة “البقاء لله”.

مقالات ذات صلة