كلوز آب

شمس البارودي وحسن يوسف يكشفان تفاصيل لقاءهما الأخير بالفنان الراحل سمير صبري

شمس البارودي، الفنانة المصرية المعتزلة، نشرت عبر حسابها الشخصي على “فيس بوك”، صورة جمعتها مع الفنان الراحل سمير صبري وذلك يوم الأربعاء الماضي قبل يومين من وفاته.

شمس البارودي ولقاءها الأخير بسمير صبري

شمس البارودي ظهرت بشكل نادر في الصورة التي جاءت أثناء جلسة  مع زوجها الفنان حسن يوسف وصديقتها الفنانة سميرة أحمد وبعض الأصدقاء، وجلس الفنان الراحل سمير صبري وتحدث عن ذكرياته السينمائية والأعمال التي جمعته بالفنان حسن يوسف، فكتبت شمس البارودي: “يوم الأربعاء 18 مايو، جلسنا مجموعة محبة لبعضها البعض فى نادى الجزيرة، جلس سمير صبري يحكى ذكريات جميلة عن أفلام اشترك فيها مع حسن يوسف إخراج حسن الإمام، وضحكنا كتيرا”.

و أكدت كذلك أن الفنان الراحل تواصل مع زوجها الفنان حسن يوسف من أجل إجراء حوار إذاعي معه، وأوضحت أن خبر رحيله جاء صادما لجميع محبيه وأصدقائه، كما ودعت الفنانة المعتزلة زميلها الفنان سمير صبري في رسالتها فكتبت: “أمس أتصل بحسن وأجرى معه حديث إذاعى مطول، ثم صدمنا اليوم صعدت روح سمير صبري لبارئها رحم الله الرجل المحترم الخلوق الراقي أبن الأصول”.

كما تحدث حسن يوسف كذلك في مكالمة هاتفية مع برنامج “في المساء مع قصواء” عن تفاصيل اللقاء الأخير الذي جمعه بالفنان سمير صبري، وأكد أن حالته المعنوبة كانت جيدة وحرص على لقاء أصدقائه ومحبيه فقال حسن يوسف: “اجتمعنا في جلسة مع سمير صبري في إحدى الأندية وجاء الجميع لتقديم التحية له، وشعر بالسعادة بسبب حالة الاحتفاء التي شعر بها من الناس، وتذكرت معه العديد من المواقف التي جمعتنا كذلك بالمخرج حسن الإمام”.

الجدير بالذكر أن سمير صبري توفي صباح يوم الجمعة 20 مايو عن عمر ناهز 85 عاما بعد أزمة مرضية ألمت به في الأشهر الماضية، وتسبب الخبر في حالة حزن كبير لمتابعيه فور الإعلان عنه، كما نعى الفنان الراحل عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم العربي.

زر الذهاب إلى الأعلى