موعد وتفاصيل حفلات أصالة و محمد حماقي في موسم جدة

حفلات أصالة و محمد حماقي في موسم جدة

من المقرر أن يحيي الفنان محمد حماقي حفل ضمن فعاليات موسم جدة، بالإضافة لحفل الفنانة أصالة الذي تم الكشف عنه مؤخرا، كما يعود محمد هنيدي للسعودية لتقديم عروض جديدة من مسرحية “سلام مربع”.

أصالة و محمد حماقي في موسم جدة

أصالة تم الكشف عن موعد وتفاصيل حفلها الجديد في المملكة العربية السعودية والذي يأتي ضمن فعاليات موسم جدة الذي انطلاق خلال الفترة الأخيرة، وتم الكشف من خلاله عن مجموعة من الحفلات الغنائية والتي كان آخرها حفل إليسا ووائل كفوري والذي شهد حضور جماهيري كبير، حفل أصالة المنتظر سوف يقام يوم 26 مايو في الصالة الخضراء بجدة، كما تم التأكيد على أن موعد طرح تذكر الحفل سوف يتم في أقرب وقت.

أما محمد حماقي فقد تم الإعلان عن حفله في جدة، والذي من المقرر أن يقام على مسرح ليالينا، كما أعلن كذلك عن طرح تذاكر الحفل خلال الساعات الماضية، وروج النجم المصري للحفل عبر حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي.

الجدير بالذكر أن موسم جدة انطلقت عروضه خلال الفترة الماضية وشهد عدد من الأمسيات المسرحية المهمة والتي كان من أبرزها مسرحية “سوبر ماركت” للفنان حسن البلام وجروب البلام والتي تعد من أبرز الأعمال المسرحية الناجحة خلال الفترة الأخيرة وتحديدا بعد عرضها في موسم الرياض، ومن المقرر أن تنتهي عروض المسرحية يوم السبت 21 مايو، كما انطلقت عروض مسرحية “حبيبتي من تكون” والتي بدأت أيضا عروضها يوم 17 مايو وتستمر حتى يوم 25 من نفس الشهر.