كاظم الساهر يشعل مسرح أبو بكر سالم فى ختام مهرجان الغناء بالفصحى

كاظم الساهر فى ختام مهرجان الغناء بالفصحى

كاظم الساهر حظى باستقبال حافل من قبل الجمهور السعودي لحظة صعوده على خشبة المسرح، حيث أشعل الحفل الختامي لمهرجان الغناء بالفصحى والذي أقيم في العاصمة السعودية الرياض، وشاركته في الحفل كذلك الفنانة الشابة زينة عماد.

كاظم الساهر فى ختام مهرجان الغناء بالفصحى

بدأ كاظم الساهر حفله بأغنية “لو لم تكوني أنت”، كاظم طالبه الجمهور بالعديد من الأغاني والتي من بينها “أنا وليلى”، وسعى الفنان العراقي لتقديم مجموعة من أشهر أعماله بالفصحي والتي كان من بينها أغنية “أكرها”، وأشعل كاظم الساهر حماس الجمهور مع كل أغنية قدمها في الحفل وسط تفاعل واسع منهم وترديد كلمات الأغاني والتي كان من بينها أغنية “أحبيني”، وأيضا أغنية “حبيبتي”.

وغازلالفنان العراقى الجمهور السعودي كذلك أثناء الحفل بعدما بدل كلمات أغنية “زيديني عشقا”، حيث غنى مقطع من الأغنية قال فيه: “أنا اقدم عاصمة للحزن وجرحي نقش فرعوني وجعي يمتد كسرب حمام من الرياض الى الصين”.

وتفاعل الجمهور مع غناء كاظم الساهر وتبديله لكلمات الأغنية، كما قام النجم الكبير بتوديع الجمهور بعد انتهاء فقرته وأقترب منهم من أجل إلقاء التحية عليهم، وحرص العديد منهم على التقاط صور للفنان الكبير الذي قدم خلال الفترة الماضية أكثر من حفل غنائي في المملكة العربية السعودية.

أما زينة عماد فقدمت كذلك خلال الحفل مجموعة من أجمل الأغاني التي حظت من خلالها على دعم ومساندة واسعة من الجمهور الكبير الذي حضر الحفل.

الجدير بالذكر أن مهرجان الغناء بالفصحى تم تنظيمه  من قبل وزارة الثقافة السعودية على مسرح أبو بكر سالم في منطقة بوليفارد سيتي بالرياض، ويأتي المهرجان بدعم من برنامج جودة الحياة أحد برامج تحقيق رؤية المملكة 2030، وتنظمه وزارة الثقافة ضمن جهودها لدعم اللغة العربية وتعزيز حضورها في المجتمع، عبر أشكالٍ إبداعية مبتكرة تمزج جواهر القصائد العربية الكلاسيكية بالغناء والعروض الفنية الحديثة.