حياة النجوم

محمود المهدي يعلن إتمام زفافه على منة عرفة

محمود المهدي، نشر صورة جديدة له برفقة منة عرفة بعد نقل خاتم الزواج من اليد اليمنى إلى اليد اليسرى، وعلق عبر حسابه بموقع الفيس بوك قائلا: الحمدلله تم الجواز والدخلة والفرح كان صغير ومقتصر على الأهل فقط.

زفاف محمود المهدي على منة عرفة

أكد محمود المهدي أن الحفل أقيم في أجواء سرية بحضور محدود جدا من العائلتين، وأشار إلى أنه لن ينشر صورا من حفل الزفاف، التزاما باتفاقه مع زوجته على ابقاء الحياة الخاصة بعيدا عن أعين الجميع.

ولم تؤكد منة صحة خبر زفافها من عدمه، ولا زالت ملتزمة عبر حسابها بموقع انستغرام بعدم نشر أي صورة لها برفقة محمود المهدي، بعدما تسببت أزماته مع نجوم الوسط الفني في انفصالهما مؤخرا.

وكان المهدي، قد أثار الكثير من الجدل، بعدما كشف لأول مرة عن سبب انفصالهما “الثاني”، ملمحا لتلقي منة لمكالمة هاتفية من شخص وصفه ب “الكبير” وبعدها طلبت الطلاق، وقال إنه كان بجوارها وقت حدوث المكالمة الهاتفية وسيكشف عن المزيد من تفاصيلها في الأيام القليلة المقبلة.

بعدها صرح المحامي شعبان سعيد، إلى إن محمود المهدي زوج الفنانة منة عرفة، سيحال للمحاكمة بعد تقدمهم ببلاغ لنيابة الدقي التي أجرت تحقيقاتها خلال ال 48 ساعة الماضية، بتهمة التشهير بنقيب المهن التمثيلية أشرف زكي وبزوجته الفنانة روجينا، مشيرًا إلى أنهم قدموا للنيابة العامة تفريغ للعبارات وجاري استكمال التحقيقات.

وأضاف خلال اتصال ببرنامج “et بالعربي”: زوج منة عرفة نشر عبارات سب وقذف يتداولها على مواقع التواصل الاجتماعي وفي الصحف وأصبح نجمًا في البرامج التلفزيونية، وده لأنه يقوم بسب عدد كبير من الفنانين ويلصق بيهم بعض العبارات والإهانات المسيئة والتي تعد سب وقذف ومعاقب عليها قانونا.

وأكد أن نقابة المهن التمثيلية قدمت بلاغًا للنائب العام وبلاغًا آخر لمباحث تكنولوجيا المعلومات ونتيجة الفحص وردت إيجابية وهذا البلاغ يتم تحقيقه، ولما تطاول وكمل في الإهانات قدمنا بلاغ في نيابة الدقي وبدأت تحقيقات وقدمنا أسطوانة وتفريغ، وجاري استكمال التحقيقات، وسيحال للمحاكمة قريبًا وننتظر حكما سريعا لردع من يسيئون للمجتمع وليس للفن فقط.

مقالات ذات صلة