حدث

أحمد سعد ونجوم المهرجانات يشعلون حفلهم في موسم جدة وسط حضور جماهيرى

أحمد سعد، الفنان المصري، أطرب الجمهور في حفله بموسم جدة، وقدم مجموعة من أغانيه الشهيرة وسط حضور كبير من الجمهور، وشاركه فى الحفل نجوم المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال، وأشعلوا أجواء الحفل الذي شهد حضور جماهيري كبير وتفاعل كبير على مواقع التواصل.

أحمد سعد ونجوم المهرجانات في موسم جدة 2022

قدم أحمد سعد مجموعة مميزة من أغنيه مثل أغنية “بحبك يا صاحبي” و”سايرينا يا دنيا” وغيرها، بالإضافة إلى تقديمه لأحدث أعماله الغنائية “عليكي عيون”، والتي لاقت تفاعل كبير من الجمهور في الحفل، والذي أقيم على مسرح “بنش مارك” في جدة، ومن تنظيم شركة “بنش مارك”.

كما نشرت شركة “بنش مارك” عدة لقطات مميزة من حفل أحمد سعد على حسابها بانستقرام وعلقت: “‏اطربنا بصوته وأغانيه المميزة ‏ورددنا معاه بأعلى صوت سايرينا يادنيا”.

وأشعل نجوم المهرجانات حفلهم بموسم جدة قبل صعود أحمد سعد للحفل، وافتتح الحفل نجم المهرجانات حسن شاكوش، وقدم أشهر أغانيه قبل صعود زميله عمر كمال، الذي استكمل فقرة المهرجانات في الحفل.

وينتظر جمهور موسم جدة 2022 عدة حفلات في الفترة المقبلة، وعلى رأسها حفل الفنانة أصالة وم 26 مايو في الصالة الخضراء بجدة من تنظيم شركة روتانا، محمد حماقي كذلك تم الإعلان عن حفله في جدة.

والذي من المقرر أن يقام على مسرح ليالينا ومن تنظيم شركة “بنش مارك”، وذلك بعد حفلات مؤخراً وأبرزها حفل إليسا ووائل كفوري والذي شهد حضور جماهيري كبير.

الجدير بالذكر أن موسم جدة انطلقت عروضه خلال الفترة الماضية وشهد عدد من الأمسيات المسرحية المهمة والتي كان من أبرزها مسرحية “سوبر ماركت” للفنان حسن البلام وجروب البلام والتي تعد من أبرز الأعمال المسرحية الناجحة خلال الفترة الأخيرة وتحديدا بعد عرضها في موسم الرياض.

و من المقرر أن تنتهي عروض المسرحية يوم السبت 21 مايو، كما انطلقت عروض مسرحية “حبيبتي من تكون” والتي بدأت أيضا عروضها يوم 17 مايو وتستمر حتى يوم 25 من نفس الشهر.

زر الذهاب إلى الأعلى