سعد لمجرد يواصل احتفالاته بوصول كليب “لمعلم” لمليار مشاهدة

سعد لمجرد يحقق رقم قياسي في كليب "لمعلم"

سعد لمجر، نشر عدة فيديوهات له من رحلته في الهند، والتي احتفل بها بإنجازه الكبير بوصول كليب أغنيته “لمعلم” إلى مليار مشاهدة على يوتيوب، ووجه الشكر في الفيديو لفريق عمل الأغنية والكليب، وقال إن الرقم الذي وصل إليه الكليب نجاح كبير للأغنية المغربية والأغنية العربية، واعتبر الفضل يرجع إلى الجمهور الذي دشن الحملة بعد اقتراب الكليب لتحقيق رقم مليار مشاهدة.

كليب “لمعلم” يحقق مليار مشاهدة

نشر سعد لمجرد مؤخراً رسالة إلى الجمهور بعد وصول كليب أغنية “لمعلم” إلى مليار مشاهدة على يوتيوب، وقال عبر حسابه بفيسبوك: “لحيبان، في هذه اللحظة التاريخية اود ان اهنئكم على انجازكم انتم، الذي هو أضعاف مجهودي ومجهود كل فرد اشتغل على هذا المشروع الضخم برمزيته و بايجابيته التي عمت بفضل رب العالمين العالم باسره”.

وأضاف: “عاشت الاغنية العربية وعاشت الاغنية المغربية.. وفي مسك الختام اريد ان اهديه لكم يا اغلى وأوفى فانز في العالم.. كيف ما وعدتكم انتظروا هديتكم حبايب قلبي.. الحب الحب الشوق الشوق”.

وأهدى سعد لمجرد هذا الإنجاز إلى أسرته ووالده ووالدته، ووجه إليهما رسالة خاصة في الفيديو، وعبر عن سعادته الكبيرة بهذا الأمر، ووعد الجمهور بطرح هدية لهم بمناسبة هذا الإنجاز.

قبل أن ينشر فيديو له من حفل على حسابه بانستقرام، ظهر به وهو يؤدي عدة رقصات على المسرح، وقال إنها الحلقة الأولى من الهدية التي يعدها لجمهوره بمناسبة مليار مشاهدة لكليب “لمعلم”.

على صعيد اَخر حقق سعد نجاح قياسي أيضاً في عمله الغنائي الأخير “من أول دقيقة” مع الفنانة إليسا، ووصلت مشاهدات الكليب إلى 65 مليون في أسبوعين فقط من طرحه على يوتيوب.