أصالة تستقبل صيف 2022 بحالة من النشاط الفنى وتلتقي جمهورها بـ 4 مدن عربية مختلفة

أصالة تستقبل صيف 2022 بحفلات متنوعه

أصالة، المطربة السورية، تستقبل موسم الصيف بمجموعة من الحفلات المتنوعة، والتي تحييها في عدة دول ومدن عربية خلال الأسبوعين المقبلين،  ومن أبرز حفلات الفنانة أصالة المقبلة، ضمن جولتها الغنائية الجديدة، حفلها المنتظر في فعاليات موسم جدة 2022.

أبرز حفلات أصالة خلال الأسابع المقبلة

حفل أصالة فى موسم جدة

نشرت أصالة بوستر الحفل على حسابها بانستقرام، ووجهت رسالة خاصة للجمهور قبل الحفل وقالت: “رح نلتقى بعروس البحر الأحمر.. رح نتشارك أحلى الأوقات.. حنرسم سوا ملامح ذكرياتنا بأحلى المشاعر.. اخترت منّ أغنياتي كلّ الّلهجات اللي تشرّفت بغنائها وصارت على صدري وسام.. رتّبت الأغاني وكأنّي عمّ شكّل عقد حجارة محبّة وصحبة وضحكة وقصّة صغيرة حلوة .. بهالموعد رح نتلاقى بكلّ الشوق بجدّة”.

حفل أصالة في الكويت

تجتمع الفنانة أصالة مع الفنانة رحمة رياض في حفل جديد بالكويت الشهر المقبل، وذلك بعد تأجيل الحفل من الشهر الماضي، إذ تحيي الحفل في العاشر من شهر يونيو المقبل.

ووجهت أصالة رسالة لجمهورها الكويتي قبل الكشف عن الموعد الجديد للحفل وقالت: “أتجرّد منّ كلّ ماهو مفروض بين أهل الكويت الغالين.. بالكويت غنّيت حافية لأعطي دون تفكير بما يؤلمني مرّات (الكعب العالي وعمايله) ..”.

وتابعت في رسالتها:” بحسّ الوقت عم يسابقني وطول ماأنا عمّ غنّي بدعي ربي يطول الوقت ويتركوني غنّي كلّ الليل لأحلى جمهور بيسمع وبيغنّي وبيستمتع إستمتاع حقيقي بياخدوني معهم إله .. بهالتاريخ رح نجتمع سوا على المحبّة والفنّ وصحبتنا الحلوة الممتعة .. بعد كم يوم رح كون معكم وبينكم بكلّ السّعادة والفرح”.

حفل أصالة في دبي

من الحفلات الجديدة المنتظرة للفنانة أصالة الفترة المقبلة، حفلها مع الفنان ماجد المهندس في دبي، ونشر الفنان ماجد المهندس بوستر الحفل على حسابه بانستقرام.

وكشف عن تفاصيله، إذ يحيي الحفل في الثالث من شهر يونيو المقبل مع أصالة في دبي، وكذلك تلتقي أصالة جمهورها في مصر بحفل في 27 مايو الجاري، على المسرح المكشوف بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات.