حياة النجوم

إلهام شاهين | لست طرفا في ازمة غادة إبراهيم ولم أكن في الأتوبيس الذي شهد الأزمة

إلهام شاهين، النجمة المصرية، نفت كونها طرفا في ازمة الفنانة غادة إبراهيم التي حدثت بالأمس عقب انتهاء مراسم الصلاة على جثمان الفنان سمير صبري، مؤكدة أنها بعد انتهاء الصلاة استقلت سيارة زميلتها الفنانة ليلى علوي لحضور مراسم دفن الفنان الراحل، ولم تكن في الأتوبيس الذي شهد الأزمة.

إلهام شاهين تنفى كونها طرفا في ازمة الفنانة غادة إبراهيم

قالت الفنانة إلهام شاهين في حوارها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية على قناة mbc مصر: “لا أعلم شيئًا عن هذا الأمر، فأنا خرجت من المسجد، وركبت سيارة الفنانة ليلي علوي، ورحلنا، فأنا لست موجودة في الواقعة من الأساس”.

وغيرت إلهام شاهين دفة الحوار سريعا للتركيز على نعي سمير صبري حيث أكدت أنه كان من ألطف وأجدع الشخصيات التي قابلتها في حياتها، وأَضافت: سمير صبري له بصمة في حياتنا وعلى عائلاتنا فهو كان من أجدع القلوب التي في الكون كله.

تفاصيل ازمة الفنانة غادة إبراهيم

أثارت غادة إبراهيم أزمة كبرى عقب انتهاء مراسم الصلاة على جثمان الراحل سمير صبري، حيث ظلت تصرخ في ساحة مسجد الشرطة بالشيخ زايد، واتهمت فنانة كبيرة بأنها منعتها من ركوب أتوبيس خصصته نقابة المهن التمثيلية لمن يرغب من نجوم الفن في حضور مراسم دفن سمير صبري.

وتم تداول عدة مقاطع فيديو تظهر غادة وهي تتفوه بعبارات غاضبة بحق الفنانة المتواجدة داخل الأتوبيس، وتعمدت أن تنطق اسمها بطريقة غير صحيحة لتجنب المساءلة القانونية، كما طالت الاتهامات إعلامية مصرية كانت متواجدة بنفس الأتوبيس.

وجاء القرار العاجل بتوقيع سكرتير النقابة وليس نقيب المهن التمثيلية وتضمن التالي: قرر مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية إيقاف السيدة غادة إبراهيم عن العمل وتحويلها الى لجنة التحقيق للنظر فيما بدر منها من مخالفات.

وفاة سمير صبري

سمير صبري توفي صباح يوم الجمعة 20 مايو عن عمر ناهز 85 عاما بعد أزمة مرضية ألمت به في الأشهر الماضية، وتسبب الخبر في حالة حزن كبير لمتابعيه فور الإعلان عنه، كما نعى الفنان الراحل عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم العربي.

وكانت الإعلامية بوسي شلبي قد أعلنت الخبر الحزين عبر حسابها على انستجرام  صباح اليوم ونشرت صورة للراحل واكتفت بوضع جملة “البقاء لله”.

مقالات ذات صلة