كلوز آب

رسالة من سمية الخشاب لجمهورها في أول ظهور لها بعد وفاة والدته

سمية الخشاب، الفنانة المصرية، قامت بتوجيه رسالة إلى متابعيها عبر حسابها الرسمي على ” تويتر”، في أول ظهور لها بعد ابتعادها خلال الفترة الماضية عقب وفاة والدتها.

رسالة من سمية الخشاب لجمهورها

قالت سمية الخشاب في تغريدتها عبر موقع التواصل الأجتماعى تويتر: “حبايبي وحشتوني أوي طمنوني عليكم في الامتحانات.. حقكم عليا أنا كنت بمر بفترة صعبة جدُا بس الحمد لله بدعيلكم من قلبي ربنا يوفقكم ويقويكم وميضيعش تعبكم علي الفاضي وإن شاء الله أبارك لكم على النجاح، بحبكم”.

وكان اَخر ظهور فنى للفنانة سمية الخشاب، في الموسم الدرامي الرمضاني لعام 2021، في مسلسل ” موسى” مع النجم محمد رمضان، وذلك بعد غياب 3 سنوات عن الشاشة، وخلال العمل قدمت شخصية ” حلاوتهم” وهى المرأة الشعبية القادمة من حقبة الأربعينيات.

لكن رغم غيابها عن الشاشة ، الا إنها كانت حاضرة دائماً على السوشيال ميديا، حيث اعتادت سمية الخشاب في الفترة الماضية الدخول في نقاشات مثيرة للجدل مع متابعيها عبر “تويتر” من بينها نصحيتها للفتيات بضرورة الرقص طوال الوقت.

ذلك إلى جانب نشرها تعليقات وصور تحمل معاني مزدوجة أو غير واضحة، وهو ما جعلها تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأسابيع الماضية، رغم عدم مشاركتها في أي أعمال فنية في الفترة الحالية.

وكانت سمية الخشاب أعلنت فى اَخر شهر أبريل الماضى، وفاة والدتها، ونشرت نعياً مؤثراً على حساباتها بمواقع التواصل، ودعت فيه والدتها قائلة: “إنا لله وإنا اليه راجعون، توفيت والدتي الغالية إلي رحمة الله، ربي يرحمها ويسكنها فسيح جناته آمين.. نسألكم الدعاء”، وتلقت سمية الخشاب عدة رسائل دعم ومواساة من زملائها الفنانين والجمهور والذين حرصوا على مساندتها بعد وفاة والدتها.

وتعاطف الجمهور مع سمية الخشاب بعد إعلانها وفاة والدتها، خاصة أنها كشفت في أكثر من مناسبة عن قوة علاقتها بوالدتها، والتي كانت تصطحبها معها في عدة مناسبات ورحلات خارجية.

ومنها رحلات حج وعمرة في الأراضي المقدسة، ونشرت سمية الخشاب منذ عامين عدة صور لوالدتها على حسابها بانستقرام وعبرت من خلالها على مدى قوة علاقتها بها وقالت: “أمي الحبيبة، كل عام وانت أغلي واحلي ما في حياتي، كل عام وانتي بالف خير وصحة وعافية، كل عام وانتي منورة دنيتي، ربنا يخليكي ليا ويطول في عمرك”.

زر الذهاب إلى الأعلى