أبرز أفلام موسم عيد الأضحى 2022

من المقرر أن يشهد موسم عيد الأضحى 2022 منافسة كبيرة بين كبار النجوم، ما بين كريم عبد العزيز وأحمد عز وتامر حسني وعدد من نجوم السينما، حيث أعلن عدد منهم تواجده في الموسم بعدة أفلام وعلى رأسها فيلم “كيرة والجن” و”بحبك” وغيرها.

أفلام موسم عيد الأضحى 2022

فيلم “كيرة والجن”

أعلن القائمون على فيلم “كيرة والجن” للفنان كريم عبد العزيز وأحمد عز عن طرح الفيلم في موسم عيد الأضحى 2022، وذلك بعد فترة من التأجيلات للفيلم ومن التكهنات حول موعد عرضه، خاصة أنه من الأفلام الضخمة المنتظرة منذ فترة.

وتعتبر أول تعاون سينمائي بين أحمد عز وكريم عبد العزيز، ويضم الفيلم قائمة من النجوم وعلى رأسهم الفنانة هند صبري وروبي وأحمد مالك وسيد رجب وغيرهم، ومن تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

فيلم “كيرة والجن” يتحدث عن حقبة مهمة في تاريخ مصر، ويكشف الفيلم عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية وقت ثورة 1919 حتى عام 1924.

فيلم “عمهم”

ينافس الفنان محمد عادل إمام في موسم عيد الأضحى بفيلمه الجديد “عمهم”، والذي يدخل به المنافسة بالأكشن، حيث يجسد به دور شخصية تحترف رياضة الملاكمة، وشوق الجمهور للفيلم مؤخراً بنشر عدة صور وبوسترات له.

وكشف عن استعداده لطرح برومو الفيلم قبل عرضه في موسم عيد الأضحى، ويشارك بجانبه في بطولة الفيلم كل من هدي المفتي، أيتن عامر، محمود حافظ، محمد ثروت، سيد رجب، باسم سمرة، محمد لطفي، وغيرهم من النجوم.

فيلم “بحبك”

فيلم “بحبك” للفنان تامر حسني وهنا الزاهد، وطرح مؤخراً البرومو الأول للفيلم والذي تدور قصته في إطار رومانسي اجتماعي.

فيلم “ليلة العيد”

من المتوقع أيضاً أن تطرح الفنانة يسرا فيلمها الجديد “ليلة العيد” في موسم عيد الأضحى، والذي يشارك به عدة نجمات مثل غادة عادل وريهام عبد الغفور وهنادي مهنا وسميحة أيوب ونجلاء بدر وغيرهم.