تفاصيل وموعد حفل بهاء سلطان الأول في السعودية

كان الإعلان عن الحفل الأول للفنان بهاء سلطان في السعودية وجدة، من أحدث المفاجآت الجديدة في موسم جدة،  حيث ينضم بهاء سلطان إلى قائمة النجوم المشاركين في الحفلات الغنائية بالموسم، وكذلك يعتبر التعاون الأول له مع شركة روتانا، وذلك بعد نجاحه في الفترة الأخيرة من إنهاء أزماته مع المنتج نصر محروس، والتي تسببت في وقف نشاطه الفني لفترة، قبل أن يقرر العودة بحفله الجديد والمنتظر في موسم جدة.

حفل بهاء سلطان الأول في السعودية

كشفت شركة “روتانا” عن تفاصيل الحفل الجديد والأول للفنان بهاء سلطان في موسم جدة، والذي يشارك به مع عدد من الفنانين وعلى رأسهم الفنان سيف نبيل وDJ Aseel.

وذلك في يوم الجمعة 27 مايو الجاري، في الصالة الرياضية الخضراء باستاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة، وشوقت شركة روتانا الجمهور للحفل ونشرت عدة صور وبوسترات له على مواقع التواصل.

كما ينتظر جمهور موسم جدة 2022 عدة حفلات في الفترة المقبلة، وعلى رأسها حفل الفنانة أصالة وم 26 مايو في الصالة الخضراء بجدة من تنظيم شركة روتانا، محمد حماقي كذلك تم الإعلان عن حفله في جدة.

والذي من المقرر أن يقام على مسرح ليالينا ومن تنظيم شركة “بنش مارك”، وذلك بعد حفلات مؤخراً وأبرزها حفل إليسا ووائل كفوري وأحمد سعد والتي شهدت حضور جماهيري كبير.

كذلك أيضاً عودة النجم محمد هنيدي من جديد للملكة العربية السعودية من أجل تقديم مسرحية “سلام مربع” والتي قدمها لأول مرة في شهر نوفمبر الماضي ضمن فعاليات موسم الرياض وحققت نجاحا كبيرا، وقد أعلنت الحسابات الرسمية لموسم جدة عن موعد مسرحية محمد هنيدي.

والتي سوف تبدأ من يوم 25 وحتى إلى 29 مايو، وتنطلق العروض في تمام الساعة الـ10 مساءا خلال هذه الأيام، مسرحية “سلام مربع” يشارك في بطولتها جمع كبير من النجوم من بينهم الفنان محمد محمود، ومحمد ثروت، وآيتن عامر، وإيمان السيد وهي من تأليف وإخراج خالد جلال.

الجدير بالذكر أن موسم جدة انطلقت عروضه خلال الفترة الماضية وشهد عدد من الأمسيات المسرحية المهمة والتي كان من أبرزها مسرحية “سوبر ماركت” للفنان حسن البلام وجروب البلام والتي تعد من أبرز الأعمال المسرحية الناجحة خلال الفترة الأخيرة وتحديدا بعد عرضها في موسم الرياض.

ومن المقرر أن تنتهي عروض المسرحية يوم السبت 21 مايو، كما انطلقت عروض مسرحية “حبيبتي من تكون” والتي بدأت أيضا عروضها يوم 17 مايو وتستمر حتى يوم 25 من نفس الشهر.