بالفيديو .. لقطات من حفل زفاف المطربة بوسي على خبير التجميل هشام ربيع

بوسي، المطربة المصرية،  نشرت عدة صور لها من حفل زفافها اليوم على خبر التجميل هشام ربيع، وشاركت الجمهور لحظات احتفالها الخاص بزواجها، ونشرت عدة فيديوهات لكواليس تحضيرات حفل وفافها، وكذلك كواليس تحضيرها لفستان زفافها، ونشرت جلسة تصوير على حسابها بفيسبوك استعرضت به فستان زفافها للمصمم هاني البحيري.

حفل زفاف المطربة بوسي على خبير التجميل هشام ربيع

كشفت الفيديوهات المتداولة من حفل زفاف المطربة بوسي عن تواجد عدد كبير من نجوم الفن، والذين حرصوا على مشاركتها احتفالاتها، وعلى رأسهم الفنان أحمد خالد صالح وزوجته هنادي مهنا.

وشاركا معها الرقص والاحتفال بزواجها وذلك في أحدث ظهور لهما، بالإضافة إلى تواجد الفنان محمد فؤاد وحمادة هلال واللذان أحيا حفل الزفاف بمجموعة من أغانيهما الشهيرة.

وحضر الحفل عدد آخر من النجوم ومنهم الفنانة دينا وغيرها، وتلقت بوسي عشرات رسائل التهنئة من زملائها والجمهور على زواجها.

كما وجه عدد من النجوم رسائل تهنئة إلى المطربة بوسي بمناسبة زواجها وعلى رأسهم الفنانة بلقيس التي علقت لها: “ألف مبروك يا قمر”، وعلقت لها الفنانة زينة: “ألف مبروك يا أحلى عروسة”.

وهنأتها الفنانة أنغام قائلة: “ألف مبروك يا حبيبتي ربنا يسعدك يا قمر”، وعلق لها الفنان محمد رمضان: ” الف الف مبروك اختي الغالية ربنا يسعدك انتي وهشام ويرزقكوا بالذرية الصالحة”، وكذلك تلقت تهاني من الفنانة روجينا ونسرين طافش ومي كساب ومي نور الشريف وعبير صبري وغيرهم.