سميرة سعيد تطرح أغنية جديدة بعنوان “يللا روح”

سميرة سعيد، المطربة المغربية، أعلنت عن طرح أغنية جديدة لها بعنوان” يللا روح”، وذلك عبر حسابها على “انستجرام” الفنانة المغربية كشفت كذلك عن بعض المعلومات عن الأغنية التي سوف تغنيها باللهجة المغربية بعد غياب طويل.

سميرة سعيد تطرح أغنية “يللا روح”

من المقررأن تتعاون سميرة سعيد فى هذا العمل مع الشاعر محمد المرضي، وبوعمر حكيم، وألحان عادل خياط و بوعمر حكيم، كما ظهرت كذلك في الصورة الدعائية للأغنية وهي ترتدي زي القبائل الإفريقية ومن خلفها الأدغال وعلقت النجمة سميرة سعيد على الصور التي نشرتها فكتبت: “أغنيتي المغربية الجديدة (يللا روح).. قريباً”.

وكانت سميرة سعيد قد كشفت مؤخراً خلال ظهورها مع الإعلامي داود الشريان، عن ذكرياتها مع الموسيقار الراحل بليغ حمدي، وقالت أن لقائها به كان جزءاً من محاولته لإعادة ليلى مراد للغناء، حيث كانت النجمة المغربية في ذلك الوقت تخطو خطواتها الأولى في الوسط الغنائي المصري بأغنية “الحب اللي أنا عايشاه” من ألحان محمد سلطان وكلمات محمد حمزة.

وقالت سميرة سعيد في اللقاء حول محاولتها حينها إعادة ليلى مراد: “بعد ما عملت اغنية “الحب اللي أنا عايشاه”، سمع بليغ حمدي بوجودي في القاهرة فاتّصل بي وعرض عليّ المشاركة في برنامج من إعداده يحمل اسم “جديد في جديد”، الذي يقدم مجموعة من المواهب الجديدة في ذلك الوقت وبينهم سوزان عطية ومحمد ثروت الى جانب اسمي، وكشف بليغ حمدي أنّ ليلى مراد ستشارك في البرنامج في محاولة لإعادتها للغناء”.

سميرة سعيد لم تتوقف عن مغامراتها في الأسلوب الذي تظهر به في الدعاية لأعمالها الغنائية حيث فاجئت الجمهور كذلك في أغنية “الساعة اتنين بليل” بلوك جريء يعبر بشكل واضح عن كلمات الأغنية، كما اعتمدت كذلك على الظهور بالبدلة النسائية كنوع من الدعاية لأعمالها بالإضافة إلى الصورة الدعائية لأغنية “قط وفار” التي ظهرت فيها بالروح الشبابية التي تعتمد عليها فكرة الأغنية.