إليسا .. النجمة الغنائية الأكثر تحقيقاً للأرقام القياسية في شهر مايو

إليسا، المطربة اللبنانية، تمكنت من تحقيق عدة أرقام قياسية في أعمالها الفنية، خلال شهر مايو الجاري، وكانت هى النجمة الأكثر نشاطاً و تصدراً  لمواقع التواصل والتريند، بالأضافة الى عودتها لإحياء الحفلات الغنائية في لبنان.

إليسا الأكثر تحقيقاً للأرقام القياسية

كان أبرز الأرقام القياسية التى حققتها النجمة اللبنانية هو وصول أغنيتها “بتمون” إلى 100 مليون نسبة استماع على يوتيوب، واحتفلت شركة روتانا مع إليسا بهذا الإنجاز الجديد، ونشرت تغريدة على حسابها بتويتر وقالت: “100 مليون مبروك لملكة الإحساس إليسا أغنية بتمون تتخطى 100 مليون مشاهدة على روتانا يوتيوب”.

ويأتى ذلك في نفس الوقت الذى حقق ديو “من أول دقيقة” مع سعد لمجرد، الذي طرحته إليسا منذ أسبوعين إلى أكثر من 70 مليون مشاهد على يوتيوب، قبل أن تحقق إنجاز جديد اليوم بوصول عدد متابعيها على سبوتيفاي إلى 2 مليون متابع، لتصبح الفنانة اللبنانية الأولى التي تصل إلى هذا الرقم.

على صعيد اَخر كانت إليسا قد فاجأت الجمهور مؤخراً بعودتها للحفلات في لبنان، ولم تقتصر المفاجأة على ذلك، بل شاركت مع الفنانة هبة طوجي والموسيقار أسامة الرحباني في الحفل.

وذلك لأول مرة في مسيرتهم، وخطفت إليسا الأنظار بمشاركتها في الحفل وتقديمها أغنية وطنية جديدة أيضاً، وإحيائها لذكرى الراحل إلياس رحباني، وتلقت الإشادات من الجمهور والنجوم على مواقع التواصل بعد الحفل.

وعبرت إليسا عن سعادتها الكبيرة بالحفل وقالت في تغريدة لها على تويتر: “فخورة كتير بمشاركتي بهالسهرة الحلوة الي كلها أمل وفرح ورجعت بيروت مدينة الفن والإبداع، تحبة للفنانين الكبار اللي فرحت إني شاركت معن بهالحفل وانشالله بيبقى الأمل عنوان حياتنا وسهراتنا، وتحية لكل الجنود المجهولين بهالمسا الرائع”.

إضافة إلى حفلها في موسم جدة والذي أحيته مؤخراً مع الفنان وائل كفوري، ونشرت ملخص رحلتها في جدة بداية من بروفات الحفل إلى لقائها مع الجمهور، وكشفت عدة كواليس لها خلف المسرح، وكشفت أيضاً لحظات توترها قبل الصعود إلى المسرح وعدة كواليس أخرى بالإضافة إلى تفاعل الجمهور معها في الحفل.