بعد نجاح أغنية “ستو أنا” .. أكرم حسني يُحضر لأغنية جديدة مع الكينج محمد منير

أكرم حسني، الفنان المصرى، كشف خلال مداخلة هاتفية مع جيهان عبد الله في برنامج “أجمد 7” على “نجوم إف إم”، عن عمل جديد سيجمعه بالكينح المصري محمد منير.

أكرم حسني يُحضر لأغنية جديدة

كشف أكرم عن تفاصيل الأغنية الجديدة، حيث قال حسني: “الأغنية ليست من نوعية الدويتو، ومن المؤكد أنني لن أُضَعّ صوتي مع صوت (الكينج) محمد منير، لكن هي من كلماتي وألحاني”.

وأضاف حسني: “قبل 5 سنوات تَوَاصَل معي محمد منير وسألني عن مؤلف أغاني شخصية (أبو حفيظة)، وطلب مني كتابة أغنية له، وحَاولت كِتابة شيء يرضيه لكن لم يحدث توفيق”.

وتابع أكرم حسني: “بعد كتابة هذه الأغنية وَجَدتها مناسبة جداً للكينج وعَرَضتها عليه، فأُعجِبَ بها وبَدأنا تحضيراتها، ومن المنتظر أن نطرحها قريباً”، كما كشف عن اسم الأغنية الجديدة التي تجمعه بالكينج محمد منير قائلاً: “الأغنية تحمل اسم (للي)، وهي كلمة تَتَكَرّر كثيراً في الأغنية، حيث تنتمي لنوعية أغاني الغزل والحب كما عودنا محمد منير”.

وكان اَخر عمل فنى للنجم أكرم حسنى هو مسلسل “مكتوب عليا”، من بطولة عمرو عبد الجليل، آيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، عزة لبيب، محمد طعيمة، محمود السيسي، وهلا رشدي، حنان حسن، وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي، فيدرا، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج شركة k media للمنتج كريم أبو ذكري.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، حول جلال الشاب المطحون، الذى يستيقظ من النوم مكتشفًا كتابات غريبة على يده تصف أحداث يومه، يبدأ في اكتشاف أمور خطيرة، وأسرار لم يكن ليعرفها، ويستغله رجل أعمال كبير ليتورط في أمور لم تكن في الحسبان، ويتكرر هذا كل يوم لتنقلب حياته رأسا علي عقب.

كما حققت أغنية “ستو أنا” لأكرم حسني وأيتن عامر وهنادي مهنى نجاحاً كبيراً بعد طَرحها خلال أحداث مسلسل “مكتوب عليا” في رمضان الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى