spot_img

ذات صلة

جمع

كاظم الساهر يخوض أولى تجاربه السينمائية من خلال فيلم “أنا ابن جلجامش”

كاظم الساهر، النجم العراقي، من الموتوقع أن يخوض أولى...

كريم قاسم يروج لفيلمه الجديد “حظك اليوم”

كريم قاسم، الفنان المصري، نشر عبر صفحته على موقع...

اليكم تفاصيل وموعد طرح الجزء الثاني من فيلم “Black Panther”

الجزء الثاني من فيلم "Black Panther"، طرحت شركة مارفل...

بسمة تُعلن مشاركتها في المارثون الرمضاني القادم وتنضم لأسرة مسلسل حضرة العمدة

بسمة، الفنانة المصرية، تم الأعلان عن إنضمامها لأسرة مسلسل...

محامي حسام حبيب يكشف تفاصيل خلافه مع شيرين ومبادرات للصلح من المشاهير

جميل سعيد، محامي حسام حبيب، كشف خلال مداخلة له مع برنامج “كلمة أخيرة” عن تفاصيل جديدة ورسمية عن أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، وقال إن النيابة أفرجت عن موكله بعد دفع الكفالة، ولم تحدث تطورات جديدة اليوم.

محامي حسام حبيب يكشف تفاصيل جديدة

قال جميل سعيد، خلال مداخلته الهاتفية مع  الاعلامية لميس الحديدى، ان شيرين عبد الوهاب لم تتهم حسام  بالاعتداء عليها أو تهديدها بالسلاح أو غيرها من الأمور التي تداولت على مواقع التواصل، ولكن الخلاف على أمر آخر، ووصف الأمر بالخلاف الأسري الطبيعي.

وأضاف جميل سعيد إن شيرين عبد الوهاب هي التي تملك الحق في كشف سبب لجوئها للشرطة ضد حسام حبيب، وأشار إلى أن الخلاف القانوني الآن هو نفي شيرين عودتها رسمياً لحسام حبيب.

في حين ذكر حسام  في أقواله أنه متزوج منها بعد انفصالهما وذلك بحضور شهود، وأضاف المحامي أن حسام  وشيرين عبد الوهاب لم يوثقا عودتهما ورقياً وهو الأمر الذي يجعله في يد التحقيقات الرسمية.

كما طلب محامي حسام حبيب من الإعلامية لميس الحديدي التدخل في القصة وإقناع شيرين بالتنازل عن شكواها، وقال إنه عرض عليها التصالح وأخبرها أنها بمثابة حفيدته خاصة أنه لا يتمنى أن تصبح حديث الناس بسبب هذه القصة.

وكشف عن تلقيه مكالمة منها اليوم أرادت بها الإطمئنان على حسام ، وعرضت المساعدة في عدم وقوع أي إجراء قانوني ضده، وهو ما يعتبر تلميحاً باقتراب نهاية الأزمة بينهما.

على صعيد اَخر تدخل عدد من المشاهير أيضاً في القصة، ومنهم المخرج مجدي الهواري الذي وجه نصيحة لشرين وحسام حبيب في تصريحات لبرنامج “إم بي سي تريندينغ”، وعرض تدخل أحد المقربين منهما لإنهاء الأزمة، وذلك بعد تجدد الحديث عن علاقتهما.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد أصدرت بيان أمس طلبت به عدم الحديث أو التعليق على الأمر ووصفته بـ”الشخصي”، في حين كشف محامي حسام حبيب عن ذكر موكله في أقواله أنه عاد إلى شيرين بعد طلاقهما بأسبوعين.

عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال
صحفي ومراسل في موقع نجوم نت
spot_imgspot_img