أنغام تقطع فترة علاجها وتعود لإحياء حفلها في موسم جدة

أنغام، الفنانة المصرية، أعلنت عن مفاجأة لجمهورها في جدة بمشاركتها في حفلات موسم جدة 2022، رغم توقعات غيابها بسبب أزمتها الصحية الأخيرة، ونشرت أنغام بوستر حفلها الجديد وتفاصيله عبر حسابها بانستقرام وقالت: “جمهور جدة الغالي موعدنا يوم ٦/٤ ضمن حفلات موسم جدة، تطرح التذاكر بكره الساعة 9:00 م.. اشوفكم قريب”.

أنغام تقطع فترة علاجها

تحيي الفنانة أنغام حفلها الأول بعد أزمتها الصحية في موسم جدة في الرابع من شهر يونيو المقبل، وتلتقي الجمهور على مسرح ليالينا في جدة بحفل من تنظيم شركة “بنش مارك”، والتي نشرت بوستر الحفل.

والذي سيشارك به الفنان عايض يوسف أيضاً، وعلقت الشركة على بوستر الحفل وقالت: “‏ليلة تجمع بين الطرب والنغم ‏مع الفنانة انغام والفنان عايض في ⁧‫موسم جدة‬⁩”.

وكانت أنغام قد كشفت عن خضوعها لعملية جراحية دقيقة مؤخراً، وقالت إنها كانت تعاني من أزمة صحية منذ عام 2011 بعدما تعرضت لإصابة ولكنها لم تخضع لعملية جراحية وحصلت على علاج بالكورتيزون.

وتفاقم الأمر بعد ذلك بسبب حركة خاطئة منها وامتد الألم معها في الكتف ويدها في السنوات الماضية، وأضافت إنها اكتشفت بعدها إصابتها بورم ليفي في إصبعها بالإضافة إلى إصابتها بتهتك في أوتار يدها.

وكشفت أنغام إن العملية الجراحية استمرت لمدة ساعة، وقالت إنها ستقضي عدة أيام في فترة نقاهة وعلاج طبيعي، وستستمر في وضع الضمادة ومثبت الكتف على كتفها لمدة 6 أسابيع.

الجدير بالذكر أن موسم جدة انطلقت عروضه خلال الفترة الماضية وشهد عدد من الأمسيات المسرحية المهمة والتي كان من أبرزها مسرحية “سوبر ماركت” للفنان حسن البلام وجروب البلام والتي تعد من أبرز الأعمال المسرحية الناجحة خلال الفترة الأخيرة وتحديدا بعد عرضها في موسم الرياض.

ومن المقرر أن تنتهي عروض المسرحية يوم السبت 21 مايو، كما انطلقت عروض مسرحية “حبيبتي من تكون” والتي بدأت أيضا عروضها يوم 17 مايو وتستمر حتى يوم 25 من نفس الشهر.