حياة النجوم

بالفيديو .. تصريحات مؤثرة من أحمد حلمي عن إفتقاده للراحل حسن حسني

أحمد حلمي، النجم المصري، قال خلال تصريحاته لبرنامج “ذا انسايدر بالعربي”، أن الراحل حسن حسني هو أكثر فنان راحل يفتقده ويفتقد العمل معه، وكشف عن ترك الفنان الراحل حسن حسني لفراغ كبير ليس له فقط ولكن لجيله بأكمله.

تصريحات أحمد حلمي عن الراحل حسن حسني

قال أحمد حلمي خلال لقائه فى البرنامج : “فراغ كبير للجيل كله حقيقي، لأنه كان ده لوحده مدرسة، عم حسن حسني كان بيلعب كل أشكال الأدوار وكل أنواعها، وعنده الشعراية المهمة أوي ما بين الفيلم ده كوميدي وبين انه حقيقي وبجد.. هو مايغلاش على ربنا بس عمل drop كبير أوي”.

وتذكر حلمي ذكرياته مع الراحل حسن حسني، وقال إن هناك أفلام له كتبت بشكل خاص بسبب وجود حسن حسني بها، وأضاف: “فيه أفلام كانت بتتبني من أولها عشان هيبقى فيها حسن حسني، لو مش موجود الفيلم مش هيتبني كده، والدور كان ممكن يكبر ويزيد لو حسن حسني هيوافق”، وضرب مثلاً بفيلم “زكي شان” وقال إن الدور تغير بسبب وجود الفنان حسن حسني في شخصية والده بالفيلم.

كما تحدث أحمد حلمي عن دور الراحل حسن حسني في مسيرته وقال: “معاك كوميديا لا هو في سنك ولا عمرك ولكن بيشيلك ويجري، وكان وقتها الجراند اللي بيشيل النجوم ويمشي”، وأشار إلى أن حسن حسني وقف بجانب عدد كبير من نجوم جيله في بداياتهم في أفلامهم.

الجدير بالذكر أن أحمد حلمي عمل مع حسن حسني في معظم أفلامه وأشهرها مثل فيلم “زكي شان” و”جعلتني مجرماً” و”على جثتي” وفيلم “خيال مآتة” عام 2019، بالإضافة إلى عملهما في فيلم “الناظر” مع الراحل علاء ولي الدين وغيرها من الأعمال

ويحتفل أحمد حلمي هذه الأيام بنجاح فيلمه الجديد “واحد تاني“، والذي تصدر قائمة الإيرادات عربياً ويشارك به مجموعة من النجوم مثل روبي ونسرين أمين وسيد رجب وغيرهم.

مقالات ذات صلة