محمد حماقي يشعل أجواء حفله في موسم جدة ويتلقى إشادات واسعة

محمد حماقي، الفنان المصري، حفله الجديد في فعاليات موسم جدة 2022، وأشعل أجواء الحفل منذ اللحظات الأولى لصعوده على خشبة مسرح ليالينا بجدة، ولاقى حفله تفاعل كبير من الجمهور في الحفل وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، ونشرت شركة “بنش مارك” المنظمة للحفل مجموعة من مقاطع الحفل على انستقرام وعلقت: “الميجا ستار محمد حماقي شعلل الأجواء في موسم جدة”.

محمد حماقي يشعل أجواء حفله في موسم جدة

أطرب محمد حماقي الجمهور بوصلة غنائية قدم بها عدد من أغانيه الشهيرة مثل “زيها مين” و”لا ملامة” و”ناويها” و”مابلاش” و”عندك استنى دقيقة” و”حلوة وبتحلي” و”من البداية” و”يا ستار” و”من قلبي بغني” و”بقت عادة” وقدم أحدث أغانيه العاطفية “لو هتسيب” والتي لاقت تفاعل كبير من جمهور الحفل.

ونشر زكي حسنين، رئيس شركة “بنش مارك” المنظمة لحفل محمد حماقي، عدة صور وفيديوهات من كواليس الحفل على حسابه بانستقرام، وأشاد بمحمد حماقي قائلاً: “محمد حماقي نجم بأخلاقه وفنان كبير يعجز الانسان ان يصف هذا النجم، اشكرك علي محبتك”

ومن أحدث المفاجآت الجديدة في موسم جدة، الإعلان عن الحفل الأول للفنان بهاء سلطان في السعودية وجدة، وينضم إلى قائمة النجوم المشاركين في الحفلات الغنائية بالموسم، وكذلك يعتبر التعاون الأول له مع شركة روتانا.

ويشارك معه عدد من الفنانين وعلى رأسهم الفنان سيف نبيل وDJ Aseel، وذلك في يوم الجمعة 27 مايو الجاري، في الصالة الرياضية الخضراء باستاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة، كما تحيي الليلة الفنانة أصالة حفلها في موسم جدة أيضاً بالتعاون مع شركة روتانا.

وتستمر شركة “بنش مارك” في الكشف عن مفاجآتها في موسم جدة 2022، وأعلنت أمس عن حفل جديد للفنان تامر عاشور ورامي صبري في الأول من شهر يونيو المقبل على مسرح ليالينا، وكشفت الشركة عن فتح باب حجز التذاكر وعلقت على الحفل: “‏الفنان تامر عاشور والفنان رامي صبري ‏مجتمعين في ⁧‫موسم جدة‬⁩ ‏والله ياهي حفلة”.