ذات صلة

جمع

مشاهير الوطن العربي ينعون الكاتب و الإعلامي الراحل مفيد فوزي

رحل عن عالمنا صباح اليوم، الإعلامي المصري مفيد فوزي...

بيان جديد من نقابة المهن التمثيلية بشأن إحالة منة شلبي إلى محكمة الجنايات

منة شلبي، النجمة المصرية، تداولت بعض المصادر القانونية على...

وفاة الأعلامي مفيد فوزي صباح اليوم عن عمر ناهز 89 عاماً

مفيد فوزي، الأعلامي المصري، رحل عن عالمنا صباح اليوم...

هكذا كانت “سيدتي الجميلة” سبباً في إعادة اكتشاف شويكار

مسرحية “سيدتي الجميلة”، أثارت أنباء إعادة تقديمها في موسم...

إنطلاق عرض أولى حلقات مسلسل “البيت بيتي” على منصة شاهد

مسلسل “البيت بيتي”، من أعمال شاهد الأصلية، وبطولة النجمين كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر، أنطلق عرض أولى حلقاته اعتباراً من اليوم 26 مايو على “شاهد VIP”.

قصة مسلسل “البيت بيتي”

تدور القصة حول بينو (مصطفى خاطر) الشاب الثلاثيني المستهتر الذي يقيم في أحد المنتجعات التي يمتلكها والده. وعند وفاة هذا الأخير، ينتقل إلى القاهرة بهدف الحصول على الميراث الذي يوزّع بينه وبين شقيقيه كريم (محمد محمود عبد العزيز) وشيرين (إيمان الشريف).

ويكتشف أن حصته تقتصر على قصر قديم مهجور. وهناك يفاجأ بأحداث وظواهر غريبة تحدث داخله. وفي سياق الأحداث يضع القدر في طريق بينو سائق سيارة الأجرة كاراكيري (كريم محمود عبد العزيز)، الذي يشاركه رحلة البحث عن سبب لعنة هذا القصر التي تحاوطهم من كل مكان، برفقة زوجته أحلام (ميرنا جميل) وولدهما زيزو بحسب بيان رسمي.

من جهته، وضح كريم محمود عبد العزيز أن “هذه تجربة جديدة نتمنى أن تصل للجمهور بالطريقة التي نتمناها”، لافتاً إلى “أنني أحرص على اختيار أعمالاً جيدة وأضع في اعتباري دوماً، صورتي أمام المشاهد.

وأعتقد أن الناس سوف يستمتعون بتركيبة الرعب والكوميدي، وهي تجربة متكاملة لجهة النص والتمثيل والإخراج والموسيقى والمؤثرات”. ويشرح عن شخصية كاراكيري.

ليقول: “هو سائق تاكسي، إنسان طبيعي متزوج من امرأة تنغص عليه حياته، ونتابع المشاكل التي تحصل بين الزوجين لكننا سنراها بشكل مبالغ فيه قليلاً، كما أنه لا يعرف بينو ولم يلتق به حتى يحصل موقف معين يضطران فيه لمقابلة بعضهما بعضاً”.

وأشار عبد العزيز إلى “أنها المرة الأولى التي نلتقي فيها مصطفى خاطر وأنا بطلين لعمل درامي مشترك، وأحب مصطفى كممثل وهو صديق شخصي لي، وأتابع أعماله على المسرح وفي الدراما والسينما، وكنا نرغب بالعمل معاً منذ زمن إلى أن اجتمعنا في “البيت بيتي”، وأتمنى أن يكون هذا التعاون عند حسن ظن الجمهور”.

وعن التعاون مع المخرج خالد مرعي يقول عبد العزيز : “هذه أول مرة أعمل فيها مع مرعي، وهو أمر يسعدني ويشرفني، خصوصاً أنه مخرج ناجح ومتميز في الكوميديا والتراجيديا”.

عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال
صحفي ومراسل في موقع نجوم نت