شركة مارفل تطرح المقطع الدعائي الرسمي لفيلم “Thor: Love and Thunder”

فيلم “Thor: Love and Thunder” هو فيلم أمريكي للأبطال الخارقين مبني على شخصية ثور Thor من مارفل كوميكس، من إنتاج مارفل استوديو، وتوزيع والت ديزني بيكتشرز، حيث من المفترض أن يكون هذا الجزء تكملة مباشرة لفيلم “Thor: Ragnarok” عام 2017.

تفاصيل فيلم “Thor: Love and Thunder”

طرحت شركة مارفل المقطع الدعائي الرسمي لفيلم “Thor: Love and Thunder”، ويعتبر الفيلم التاسع والعشرون في عالم مارفل السينمائي بشكل عام، والفيلم من تأليف وإخراج الممثل والمخرج النيوزيلندي تايكا وايتيتي، ويقوم ببطولته كريس هيمسوورث في دور ثور.

يضم الفيلم نخبة من النجوم، أبرزهم كريس هيمسورث، كريستيان بيل، وتيسا طومسون، وجيمي ألكسندر، وتايكا واتيتي، وناتالي بورتمان، وبعد أحداث فيلم “Avengers: Endgame” عام 2019.

يحاول ثور خلال الأحدث إيجاد السلام الداخلي، لكن يجب عليه العودة إلى العمل وتجنيد فالكيري التي تجسدها تيسا طومسون، كورج الذي يؤديه تايكا وايتيتي، وجين فوستر التي تؤدي دورها ناتالي بورتمان لمنع جور من القضاء على كل الآلهة، بحسب موقع screenrant.

ومن المقرر إصدار فيلم “Thor: Love and Thunder” في الولايات المتحدة في 8 يوليو/ تموز المقبل، كجزء من المرحلة الرابعة من عالم مارفل السينمائي، ويجسد كريس هيمسورث دور ثور، المحارب والملك السابق لأسجارد ، وهي موقع موجود في الأساطير والنصوص الإسكندنافية القديمة.

وقال المخرج تايكا وايتيتي إن ثور يمر بأزمة منتصف العمر في الفيلم، حيث يحاول معرفة غرضه، من خلال معرفة من هو بالضبط؟ ولماذا هو بطل ؟ أو ما إذا كان يجب أن يكون بطلاً؟ وفقًا لموقع collider.

أبرز شخصيات فيلم “Thor: Love and Thunder”

كريستيان بيل يجسد دور جور، وهو قاتل يسعى إلى انقراض الآلهة، ويمتلك سيفًا غريبًا ومرعبًا، ووصف وايتيتي تلك الشخصية بأنها مميزة للغاية ومتعددة الجوانب، في حين تجسد تيسا طومسون دور فالكيري، ملك أسكارد الجديد.

وقالت تيسا طومسون والمنتج كيفن فيج إن الفيلم سيتناول ازدواجية الشخصية، حيث عليها التكيف مع الجوانب البيروقراطية للحكم، بعيدًا عن ساحة المعركة، مثل التعامل مع البنية التحتية والاقتصاد في أسجارد الجديدة، واستضافة مندوبين من دول أخرى.

تايكا وايتيتي يؤدي دور كورج، وهو مصارع كان صديقًا لـ ثور، بينما تجسد ناتالي بورتمان دور جين فوستر، وهي عالمة فيزياء فلكية وصديقة ثور السابقة التي تخضع لعلاج السرطان، قبل أن تصبح البطل الخارق مايتي ثور، واكتسبت زيًا وقوى مشابهة لثور.