كلوز آب

أول تعليق من هشام سليم على أنباء تدهور حالته الصحيه نتيجة إصابته بالسرطان

هشام سليم، النجم المصري، كشف عن تفاصيل وضعه الصحي، خلال تسجيل صوتي مع برنامج “بالعربي ET”، وأكد أنه بخير وذلك بعدما تم تداول أخبار عن تدهور صحته في الفترة الماضية بسبب إصابته بالسرطان.

أول تعليق من هشام سليم على أنباء تدهور صحته

أكد هشام على وجوده في إحدى الأماكن السياحية بمصر، فقال هشام سليم: “الحمدلله أنا بخير، واعتقد أن السرطان الذي تتحدثون عنه أحسن من كوفيد والأشياء الأخرى التي يصاب بها البعض وتضيع الانسان في أيام قليلة، أنا بخير حتى الآن، والحمدلله على كل شيء، وأنا اتواجد في منطقة السخنة ولا اعرف ماذا أقول أكثر من ذلك”.

وكان غياب هشام سليم عن دراما شهر رمضان الماضي قد تسبب في إثارة تساؤلات محبي الفنان الكبير الذي أيضا كان آخر عمل شارك فيه هو فيلم “موسى” مع الفنان كريم محمود عبدالعزيز والذي عرض في شهر أغسطس الماضي.

وتفاعل كذلك قطاع كبير من جمهوره مع ما تم نشره حول صحة الفنان المصري وتمنوا له دوام الصحة مؤكدين دعمهم المستمر له كونه أحد أبرز النجوم الذين يمتلكون تاريخ فني طويل، ولهم العديد من الأدوار المهمة التي لا يزال الجمهور يتذكرها في مصر والعالم العربي.

الجدير بالذكر أن آخر عمل درامي شارك فيه هشام سليم هو مسلسل “هجمة مرتدة” والذي جمعه مع الفنان أحمد عز وعرض في شهر رمضان 2021، وحقق المسلسل وقت عرضه نجاحا كبيرا، وشارك في بطولته كذلك كل من هند صبري، وصلاح عبدالله ، وماجدة زكي، وأحمد فؤاد سليم..

زر الذهاب إلى الأعلى