محمد رمضان يطرح بوستر فيلم “نمبر وان” ويُعلق “الوحش رجع”

محمد رمضان، النجم المصرى، نشر رمضان بوستر فيلمه نمبر وأن عبر حسابه على إنستغرام وعلق قائلاً: “البوستر التشويقي الأول لفيلم نمبر وان… ثقة في الله اكتساح… الوحش رجع”.

بوستر فيلم “نمبر وان”

انتشرت صورة بوستر الفيلم بشكل كبير بين المتابعين الذين شاركوها عبر صفحاتهم الخاصة وتفاعلوا معا وعبروا عن محبتهم لرمضان وتشوقهم لمشاهدة الفيلم الجديد، وكان محمد رمضان قد كشف عن موعد طرح فيديو كليب “بلالين”.

وكان محمد رمضان قد نشر مؤخراً فيديو عبر حسابه الرسمى على موقع انستقرام، كشف به عن انطلاق العمل في فيلمه الجديد “نمبر 1“، وشوق الجمهور للفيلم من خلال الفيديو والذي ظهر به وهو يتدرب على رياضة فنون قتالية، وكذلك ظهر وهو في كواليس تصوير شخصيته في الفيلم بجانب المخرج ياسر سامي، وهو الأمر الذي شوق الجمهور لعودته للأكشن والسينما من جديد.

وكشف محمد رمضان في تعليقه على الفيديو عن التفاصيل الأولى لفيلمه الجديد “نمبر 1″، وقال: “بسم الله توكلنا على الله بدأنا تنفيذ فيلمي القادم نمبر وان، تأليف أحمد عادل إخراج ياسر سامي إنتاج يوسف الطاهر.. سينمات مصر والوطن العربي تستعد لاستقبال يليق بجمهوري.. ثقة في الله نجاح”، ولم يكشف محمد رمضان تفاصيل أخرى عن الفيلم وعن النجوم المشاركين معه في تجربته السينمائية الجديدة.

ويعود محمد رمضان للسينما من خلال فيلم “نمبر 1″، وذلك بعد غياب منذ عام 2019 والذي شهد عرض آخر أعماله السينمائية في فيلم “الكنز 2″، وسبقه بطولة فيلم “الديزل” في عام 2018.

الجدر بالذكر أن محمد رمضان شارك في دراما رمضان الماضى بمسلسل “المشوار”، الذي عُرِضَ على شاشة (دي إم سي)، كما شارك معه البطولة دينا الشربيني، وأحمد مجدي، وسيد رجب، وأحمد صفوت، وأحمد كمال، وعمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد، وندا موسى، وغيرهم، وتأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.