كلوز آب

شيرين عبد الوهاب ترد على محامي حسام حبيب فى أحدث تصريحات لها

شيرين عبد الوهاب، النجمة المصرية، دخلت في دردشة مع جمهورها على انستقرام اليوم، وأجابت عن عدة أسئلة من جمهورها حول حياتها وأعمالها وعن الجدل الذي صاحبها في الفترة الأخيرة، وأبرزها قصة عودتها لحسام حبيب بعد انفصالهما.

شيرين عبد الوهاب ترد على محامي حسام حبيب

ردت شيرين عبد الوهاب على بعض الاتهامات حول استغلالها قصة حسام حبيب من أجل الترويج للألبوم الجديد، وأنها تخفي حملها في الفترة الحالية، وقالت في رد لها: “أنا ليه أعمل كل ده في السر”.

وطمأنت الجمهور على حالتها النفسية والصحية في الفترة الحالية وقالت إنها بخير وتستمد قوتها من الجمهور وحبهم لها، وأضافت في رد آخر:”انا مش بطلع اتكلم عن مشاكلي، أو بقول حاجة على مشاكلي، أنا فجأة بلاقيها انتشرت”.

وحول استعدادها للزواج في الوقت الحالي نفت شيرين ذلك، وقالت إنها في الوقت الحالي لا تفكر وبالطبع ستقول لا للزواج، وكشفت شيرين عبد الوهاب عن عدة مفاجآت فنية لها في الفترة المقبلة.

وأعلنت أنها ستحيي حفل في القاهرة في شهر أغسطس المقبل، بالإضافة إلى إحيائها حفل ختام مهرجان قرطاج السينمائي، وأشارت إلى أنها تجهز لعدة أغاني منفردة في الفترة المقبلة بالإضافة إلى أغنية درامية مع تامر عاشور.

الجدير بالذكر أن شيرين عبد الوهاب كانت قد أثارت الجدل في الفترة الأخيرة بعد عودة الحديث عن أزمتها مع حسام حبيب، وكشف محامي الأخير عن زعم موكله عودته لشيرين عبد الوهاب بعد اسبوعين من انفصالهما، إلا أن شيرين عبد الوهاب نفت هذا الأمر في أقوالها في الشرطة، وكذلك نفتها خلال دردشتها مع جمهورها اليوم.

زر الذهاب إلى الأعلى