حياة النجوم

لقطات مميزة من حفل زفاف ابنة السيناريست مدحت العدل بحضور نجوم الفن

مدحت العدل، السيناريست المصري، أحتفل بزفاف أبنته آية العدل، وسط حضور نجوم الفن والغناء، ومن بينهم الفنانة يسرا والنجم خالد النبوي، والفنانة كارول سماحة والإعلامية هالة سرحان ولميس الحديدي، ومحمد رمضان، والإعلامية بوسي شلبي، بالإضافة لكل من الفنانة فيفي عبده والفناة زينة .. وغيرهم.

لقطات مميزة من حفل زفاف آية العدل

حفل الزفاف بدأ برقصة جمعت العروسين، ليظهر السيناريست مدحت العدل وهو يقبل رأس ابنته ويرقص معها على أنغام أغنية  “حبيبي يا عاشق” لمدحت صالح وهي الأغنية التي كتبه والدها كذلك لفيلم “شورت وفانلة وكاب” لأحمد السقا، وظهرت علامات التأثر الواضحة على الأب في هذه اللحظات.

محمد رمضان ظهر كذلك في حفل زفاف آية مدحت العدل ووجه لها كلمة في هذه المناسبة فقال النجم المصري: “عقبال عندكم جميعا، ومبروك لاختي وابنة أستاذي مدحت العدل صاحب الفضل علي جيلي بالكامل”.

وبعد انتهاء محمد رمضان من تقديم التهنئة للعروسين قام بأداء أغنية “نمبر وان” الشهيرة أمام الضيوف، كما قدم كعادته بعض الاستعراضات التي زادت حماس الضيوف، وقام بغناء أيضا أغنية “مافيا”.

اما وليد توفيق النجم الكبير فقد  أحيا حفل زفاف آية العدل كذلك بمجموعة من الأغاني والتي من أبرزها أغنية “سلملي على القمر”، وكذلك أغنية “تيجي نقسم القمر”.

وكان النجم اللبناني حرص على تسجيل أجمل اللحظات التي جمعته مع النجوم في الحفل ومن بينهم الفنان خالد النبوي وكارول سماحة وعلق كذلك على هذا اللقاء الذي جمعه بهم عبر حسابه على “انستجرام”.

فكتب وليد توفيق: “بكل الحب ألف مبروك للصديق العزيز الغالي الشاعر والمنتج القدير مدحت العدل بزفاف كريمته الغالية أية بحضور الأحبة دكتورة هالة سرحان والنجمة المتألقة كارول سماحة والأصدقاء الأحبة الغالي زياد حمزة و سمير عبد المنعم، والنجم الرائع خالد النبوي، والإعلامية القديرة لميس الحديدي والصديق الغالي إيلي خوري .. مع كل أمنياتي للعروسين بحياة يملؤها الحب والفرح والسعادة وبالرفاه والبنين”.

والملحن عزيز الشافعي الذي نشر أيضاً عبر حسابه على “انستجرام” جانب من حفل الزفاف، وقدم كذلك التهنئة للعروسين، بينما ظهرت كذلك يسرا وهي ترقص على أغنية لعمرو دياب مع الفنانة نيللي كريم.

مقالات ذات صلة