مسلسلات

إذا كنت من جمهور مسلسل “Candy” .. نجوم نت يرشح لك 3 مسلسلات عن جرائم حقيقية

أثارت الممثلة الأمريكية جيسيكا بيل الاهتمام مؤخرًا بعد عرض مسلسل “Candy” على منصة Hulu، حيث تجسد فيه جيسيكا دور البطولة في شخصية ربة منزل قاتلة، أنهت حياة صديقتها بطريقة مروعة للغاية، وحظي المسلسل بتفاعل كبير من الجمهور والنقاد على حد سواء، فإذا كنت من محبى الأعمال الدرامية المأخوذه عن قصص حقيقية فأن نجوم نت سوف يرشح لك عدة مسلسلات إستندت إلى جرائم حقيقية.

مسلسلات اعتمدت على جرائم حقيقية

مسلسل “The Thing About Pam”

مسلسل تلفزيوني درامي أمريكي يشرح بالتفصيل تورط بام هوب في مقتل بيتسي فاريا عام 2011، وأُدين زوجها روس بارتكاب الجريمة، لكنه حصل على البراءة في النهاية عندما كشفت التحقيقات عن العقل المدبر الحقيقي وراء الجريمة، وهي زميلة بيتسي وصديقتها، بام هوب، التي اتُهمت فيما بعد بقتل رجل آخر يدعى لويس جومبنبرجر، والمسلسل من بطولة رينيه زيلويغر، كاتي ميكسون، وجوش دوهاميل.

مسلسل “The Girl from Plainville”

المسلسل من بطولة إيل فانينغ، كولتون رايان، وكلوي سيفيني، يستند إلى قصة حقيقية حدثت في عام 2014، حيث عُثر على كونراد روي البالغ من العمر 18 عامًا ميتًا في سيارته في ماساتشوستس.

وانتهت التحقيقات أنه مات منتحرًا، لكن أثناء اختفاء روي لفترة وجيزة، وبعد العثور على جثته مباشرة، اتصلت فتاة تبلغ من العمر 17 عامًا تدعى ميشيل كارتر بوالدته، وأرادت معرفة ما إذا كان قد تم استدعاء الشرطة، ثم تبدأ بعدها أحداثُا مثيرة في القضية.

مسلسل “Inventing Anna”

مسلسل “Inventing Anna” يستند إلى قصة واقعية لامرأة تدعى آنا سوروكين، التي تظاهرت بأنها وريثة ألمانية تحت اسم آنا ديلفي، اتضح فيما بعد أنها خدعت الأصدقاء والفنادق والبنوك من أجل الحصول على مبالغ طائلة من المال، وأُدينت في نهاية المطاف بتهم احتيال متعددة في عام 2019.

ويتبع المسلسل الصحفية الدؤوبة فيفيان كينت، التي تجسد دورها آنا كلومسكي، في محاولتها لاكتشاف الحقيقة، وكشف التفاصيل حول إجراءات المحكمة ومبالغ الأموال التي أخذتها سوروكين (جوليا جارنر) من الناس.

مقالات ذات صلة