أصالة تحتفل بنجاح حفلها الأخير في موسم جدة وتوجه رسالة للجمهور السعودي

أصالة، النجمة السورية، أحتفلت بنجاح حفلها الأخير في موسم جدة، ووجهت رسالة للجمهور السعودي توقفت فيها أمام مشاركتهم غناء أغلب أغنياتها، ووجهت لهم الشكر لأنها صارت جزء من الذكريات والطموح والنجاح، ووعدتهم أن تحرص على سعادتهم ما تبقى من عمرها.

أصالة تحتفل بنجاح حفلها الأخير

أصالة نشرت مقطع فيديو يكشف كواليس حفلها الأخير في جدة، وعلقت عليه عبر حسابها بموقع انستغرام قائلة: “بكلّ طلعه عالمسرح بتفاجأ بالرجال الصغار والبنات الصغار اللي موجودين حافظين بيسمعوا بيعبروا بياخدوني معهم على عالمهم المليان طموح وطاقه وحُب مُندفع وتعبير جنوني..”.

وتابعت أصالة: “شكراً على هالرحله الجديده اللي أخدتوني معكم فيها.. كون جزء من ذكرياتكم وجزء من طموحكم ونجاحكم.. إنتوا ببالي وقت بختار أغنياتي وبحاول أستشيركم بخيالي وحسّ شو رح تحبوا..”.

واختتمت رسالتها قائلة: “بدنا نكمّل المشوار سوا ونحلى ونعلى وكلنا بدنا ننجح وبدنا نزيّن الدّنيي لغيرنا بالفرح بالموسيقى بصحبتنا الّلي ماصار أحلى منها..بوعدكم أسعدكم وأهتمّ فيّي لآخر لحظه حتّى كون متل مارسمتوني بخيالكم.. روح بترعاكم وصوت يناديكم لمّا بتبعدوا عنّ حالكم.. بكلّ حفله بحفظ وجوه منكم وبحتفظ فيهم.. سوا حنخلّلي الدّنيي أحلى..”.

أبرز حفلات أصالة خلال الأسابع المقبلة

حفل أصالة في الكويت

تجتمع الفنانة أصالة مع الفنانة رحمة رياض في حفل جديد بالكويت الشهر المقبل، وذلك بعد تأجيل الحفل من الشهر الماضي، إذ تحيي الحفل في العاشر من شهر يونيو المقبل.

ووجهت أصالة رسالة لجمهورها الكويتي قبل الكشف عن الموعد الجديد للحفل وقالت: “أتجرّد منّ كلّ ماهو مفروض بين أهل الكويت الغالين.. بالكويت غنّيت حافية لأعطي دون تفكير بما يؤلمني مرّات (الكعب العالي وعمايله) ..”.

وتابعت في رسالتها:” بحسّ الوقت عم يسابقني وطول ماأنا عمّ غنّي بدعي ربي يطول الوقت ويتركوني غنّي كلّ الليل لأحلى جمهور بيسمع وبيغنّي وبيستمتع إستمتاع حقيقي بياخدوني معهم إله .. بهالتاريخ رح نجتمع سوا على المحبّة والفنّ وصحبتنا الحلوة الممتعة .. بعد كم يوم رح كون معكم وبينكم بكلّ السّعادة والفرح”.

حفل أصالة في دبي

من الحفلات الجديدة المنتظرة للفنانة أصالة الفترة المقبلة، حفلها مع الفنان ماجد المهندس في دبي، ونشر الفنان ماجد المهندس بوستر الحفل على حسابه بانستقرام.

وكشف عن تفاصيله، إذ يحيي الحفل في الثالث من شهر يونيو المقبل مع أصالة في دبي، وكذلك تلتقي أصالة جمهورها في مصر بحفل في 27 مايو الجاري، على المسرح المكشوف بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات.