حياة النجوم

أميرة أديب تحتفل بتخرجها من إحدي جامعات الولايات المتحدة الأمريكية

أميرة أديب، الممثلة المصرية الشابة، أحتفلت بتخرجها من إحدي الجامعات بالولايات المتحدة الأمريكية، ومن المقرر أن تنضم أميرة لاحدي ورش التمثيل هناك قبل العودة الي مصر، لتطوير موهبتها.

معلومات عن أميرة أديب

أميرة أديب ابنة الفنانة منال سلامة والمخرج عادل أديب، ولمع أسمها مؤخراً فى الوسط الفنى، خاصة بعد النجاح الذي حققته خلال العام الجاري من تقديم أعمال متميزة في التلفزيون مثل “نقل عام”، “مين قال” الذي تم عرضه في رمضان الماضي.

بدأت أميرة أولي أعمالها الدرامية، من خلال مسلسل “ولاد ناس” الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي، مع الفنان أحمد وفيق، رانيا فريد شوقي، صبري فواز، وفاء صادق، و مجموعة من الوجوه الصاعدة، كما شاركت في مسلسل “تحقيق” الذي بدأ عرضه مؤخرا علي منصة watch it، مع الفنان أحمد مالك و هدي المفتي، محمد أنور، و مجموعة من الوجوه الشابة.

ويعد مسلسل مين قال هو آخر أعمال أميرة أديب الفنية، ونافست به في موسم دراما رمضان 2022، مع العديد من الأعمال الدرامية بنفس الموسم، وضم مسلسل مين قال العديد من الفنانين منهم الفنان جمال سليمان، جمال عبد الناصر، نادين، ديانا هشام، أحمد داش، إلهام صفي الدين، هنا داود، محمد زيزو، يوسف أشرف مصيلحي، ترنيم عبد الوهاب، عمرو جمال، والمسلسل من تأليف عبد العزيز النجار، وتحت قيادة المخرجة نادين خان.

الجدير بالذكر أن أميرة حققت شهرة كبيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي خلال فترة انتشار فيروس كورونا، وهي الفترة التي كانت تدرس فيها التمثيل في لوس انجلوس.

مقالات ذات صلة