دنيا سمير غانم تستعد لتقديم أول عرض مسرحي لها خلال صيف 2022

دنيا سمير غانم، النجمة المصرية، كشفت عن استعدادها لتقديم أول عرض مسرحي لها خلال صيف 2022، بعنوان “روحي أنا” استعانت فيه بعدد كبير من نجوم الكوميديا منهم على ربيع ومحمود حافظ وشيماء سيف وبيومى فؤاد ومن إخراج أوتاكا.

دنيا سمير غانم تخوض تجربتها المسرحية الأولى

قدمت دنيا سمير غانم سابقا عدة عروض مسرحية للأطفال فقط، وتعتبر هذه تجربتها المسرحية الأولى للكبار، ومن المنتظر أن تبدأ بروفات التربيزة قريبا، لحين حصول الشركة المنتجة على مسرح في القاهرة يمتلك الامكانات الفنية اللازمة لتقديم العرض المسرحي، وتأكد حتى الآن عرض المسرحية في القاهرة أولا، على أن تعرض بعدها في إحدى الدول العربية بنفس الموسم.

ويعد العمل المسرحي الجديد هو أول عمل لدنيا سمير غانم بعد حالة الحداد التي مرت بها عقب وفاة والديها سمير غانم ودلال عبدالعزيز، ولها مسلسل مؤجل من موسم رمضان 2022 بعنوان “عالم موازي”، كما لها فيلم لم يتحدد الموعد النهائي لعرضه وهو بعنوان “تسليم أهالي” ويعد أول بطولة مطلقة لها.

وكانت دنيا سمير غانم، قد أحتفلت مؤخراً بوصول عدد متابعيها على إنستغرام لـ 14 مليون متابع، وكتبت عبر حسابها على إنستجرام، قائلة: “شكرًا على دعمكم الدائم ليا”، موجهًا رسالة شكر لجميع متابعيها.

كما نشرت أيضاً عبر حسابها على انستجرام مقطع فيديو شمل عدة صور عفوية ومرحة لها خلال زيارتها لمتحف مدام توسو بلندن في أحدث زيارة لها، وحرصت على تقليد حركات بعض من مشاهير العالم خلال التقاطها الصور التذكارية مع التماثيل الشمعية الخاصة بهم في المتحف.

والتقطت عدة صور ظهرت فيها مع تماثيل عدد من النجوم كذلك ومن بينهم النجمة بيونسيه والنجم الهندي شاروخان وزيندايا وغيرهم، كما وقفت وهي تنظر بحب إلى تمثال الأميرة ديانا، فيما قلدت كذلك نفس حركة لاعب كرة القدم العالمي محمد صلاح وهي تقف بجوار تمثاله الشمعي.