دنيا عبد العزيز تواصل الأحتفال بزواجها وتشارك جمهورها صور جديدة من حفل الزفاف

دنيا عبد العزيز، النجمة المصرية، شاركت جمهورها على انستقرام صور جديدة من حفل زفافها الذي أقيم الأسبوع الماضي بأحد المنتجعات البيئية بمدينة نويبع جنوب سيناء، واختارت هذه المرة ألبوم خاص يجمعها ووصيفات الزفاف، وأكدت أنها اختارت الاصدقاء المقربين فقط لمشاركتها فرحة الزواج.

دنيا عبد العزيز تواصل الأحتفال بزواجها

شرت دنيا عبد العزيز عبر حسابها بموقع انستقرام، عدة صور أظهرت الوصيفات اللاتي حضرن حفل زفافها وارتدين كلهن زي موحد، وعلقت عليها قائلة: “وصيفات الشرف.. الأصدقاء المقربين.

وكانت دنيا قد اشارت فى تصريحات سابقة لها إلى أنها اختارت مكانا خارج القاهرة لم يشهد من قبل أي حفلات زفاف لنجوم الفن، وأكدت أنها حريصة منذ عقد الكتاب على أن تكون كل احتفالاتها “غير مسبوقة”.

وسبق أن قالت دنيا عبد العزيز في تصريحات تليفزيونية، أنها تقوم بأمور غير تقليدية منذ يوم عقد قرانها، لذلك قررت أن يكون حفل الزفاف غير تقليدي، وكانت دنيا قد عقدت قرانها على المهندس مصطفى كامل في فبراير 2022، في حفل عائلي ضم عائلتها وأصدقائها.

وتم نشر صور حفل عقد القران على مواقع التواصل الاجتماعي، وتردد وقتها أنها ستنسحب من المشاركة في موسم رمضان 2022 لقضاء شهر العسل، ولكنها صممت على مواصلة التصوير ثاني يوم عقد القران، وقالت أن حفل الزفاف سيقام عقب انتهاء عطلة عيد الفطر.

وسبق أن نفت دنيا عبد العزيز ما تردد عن اسنحابها من موسم رمضان 2022 وسفرها لقضاء شهر العسل عقب حفل عقد قرانها الذي أقيم مؤخرا بحضور عدد من النجوم، وأكدت أن ظروف المشاركة في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2022 أجبرتها على استئناف التصوير ثاني يوم عقد القران وقالت أن حفل الزفاف سيعقد في أيام عطلة عيد الفطر المقبل.