عبير صبري تسخر من عشاق فصل الصيف والجمهور يجبرها على الاعتذار

عبير صبري، النجمة المصرية، أثارت غضب جمهورها بمنشور قالت فيه أن كل من يحب الأجواء الحارة سيدخل جهنم، في مداعبة لمواكبة موجة الأجواء الساخنة التي تجتاح مصر الآن وتصل ذروتها ظهيرة اليوم 30 مايو.

عبير صبري تسخر من عشاق فصل الصيف

كانت عبير قد كتبت عبر حسابها على موقع الفيس بوك: “بوست النهاردة عن كراهيتي لفصل الصيف بشكل هزلي كنت بهزر بهزر بهزر يعني ببساطة مع أصدقاء صفحتي الشخصية وليست البيدج وتناقلته المواقع والشتايم انهالت عليه من كل صوب وحدب كعادة المعلقين اللي كلها أو معظمها دعاء عليه بدخول جهنم وربنا ياخدني ويريحهم مني ( بعد ألف شر عليه) وإلخ.

وتابعت عبير : “وبناء على نصيحة شخصية محترمة احترمها جدا واثق بها نصحني أخد بالي لأن الناس بتنتظر أو بتحول أي كلام إلي سوء نيه ويعملوا حفلة كراهية وسباب وبيحاسبوك حساب الكارهين مجانا بدون سبب وخلاص حتي لو الكلام باين أنه هزلي وضحك وحسن النية..أوك أنا بعتذر لمحبي الصيف وإن شاء الله كلنا ندخل الجنة يا جماعة وربنا يغفر لنا جميعا ويساعدنا شكرا”.

وعلى الرغم من الاعتذار لجمهورها لم تحذف عبير المنشور المثير للجدل وقالت فيه: اي حد سعيد في الحر والصيف و متصالح مع الهبوط في الضغط والقريفه وحساسيه ووخز الجلد وضربات القلب دا هيكون انسان سعيد في جهنم برضه.

وكانت عبير صبري، قد أحتفلت مؤخراً بعيد زواجها الرابع رفقة زوجها وحبيبها المحامي أيمن البياع، وشاركت جمهورها ومتابعيها أجواء رومانسية من احتفالها، حيث شاركت صورة لها مع زوجها، متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت عليها: “كل سنة واحنا طيبين.. عيد جوازنا الرابع .. ربنا يكتبلنا السعادة والحب دايما مع بعض يا حبيبي.. بحبك”.