محمد عشوب يفجر مفاجأة عن وجود ابن آخر للراحل سمير صبري من فنانة مصرية معروفة

محمد عشوب، الماكيير المصري الشهير، الملقب ب “صديق النجوم” ، فجر مفاجأة مؤكدا أن سمير لديه ابن آخر من فنانة معروفة، وأشار إلى أن الشاب الذي لا يظهر مع والدته أبدا نسخة طبق الأصل من سمير صبري، ويأتى ذلك للرد على تشكيك الناقد طارق الشناوي في رواية انجاب سمير صبري لطفل وحيد من زوجة أجنبية.

ابن آخر للراحل سمير صبري من فنانة مصرية معروفة

عشوب وجه ردا مطولا للناقد طارق الشناوي عبر حسابه بموقع الفيس بوك قال فيه: “مع احترامي للأستاذ طارق الشناوي، أحب أوضح كشاهد مع صديقي وجاري المرحوم سمير صبري، بأن بالفعل له ابن طبيب من زوجة إنجليزية، ويعيش في لندن، وكل الناس القريبة من المرحوم سمير تعلم ذلك، وكان هو كريمًا معه، ويرعاه طوال عمره، ويسافر إليه باستمرار..”.

وتابع عشوب قائلا: “عندما تحدث مع صديقه الأستاذ محمود سعد في برنامجه، باب الخلق شرح له بالتفاصيل كيف تزوج، وكيف أنجب ولم يكن كلامه شطحًا يا أستاذ طارق، وأن للمرحوم سمير ابن آخر من نجمة صديقتنا، وهو كوبي من أبيه سمير صبري”.

وأضاف عشوب: “واعترفت نجمتنا بأنه ابنه ومُسجل باسمه، وطلب منها أن لا تعلن ذلك الآن إلا بعد وفاته، وأيضًا ليس شطحًا يا أستاذ طارق، وأقول للجميع يا ليت لا نفتي في أشياء لا يعلمها إلا أصحابها والله عز وجل، رحم الله سمير صبري وأنزل الصبر على قلوب أبنائه وزوجاته، وإن لله وإنا إليه راجعون”.

وفاة سمير صبري

سمير صبري توفي صباح يوم الجمعة 20 مايو عن عمر ناهز 85 عاما بعد أزمة مرضية ألمت به في الأشهر الماضية، وتسبب الخبر في حالة حزن كبير لمتابعيه فور الإعلان عنه، كما نعى الفنان الراحل عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم العربي.

وكانت الإعلامية بوسي شلبي قد أعلنت الخبر الحزين عبر حسابها على انستجرام  صباح اليوم ونشرت صورة للراحل واكتفت بوضع جملة “البقاء لله”.

مقالات ذات صلة